(شعب حضرموت) يدك مرمى جزع المهرة بخماسية في افتتاح الدوري التنشيطي

المكلا «الأيام» فهمي باحمدان وتصوير محمد أحمد باحيدرة :

* حقق الفريق الأول لكرة القدم لنادي شعب حضرموت الرياضي فوزاً كبيراً ومستحقاً على نظيره فريق جزع المهرة ، بنتيجة خمسة أهداف نظيفة دون مقابل ، وذلك عصر يوم أمس الثلاثاء في افتتاح مباريات الدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية (تجمع حضرموت) الذي يقيمه الاتحاد العام لكرة القدم ، بالتعاون مع فرعه في ساحل حضرموت وهو التجمع الأخير للمرحلة الأولى من الدوري.

* ونال شعب حضرموت العلامة الكاملة بهذا الفوز الصريح ، وأكد قوته منذ البداية وأحقيته في المنافسة على خطف البطاقة الوحيدة عن التجمع المؤهلة لنهائيات الدوري التنشيطي للأندية أبطال التجمعات المقرر أن تقام الشهر القادم على الملعب الأولمبي بسيئون.

* وقد نجح شعب حضرموت في استثمار أفضليته خلال المباراة التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، وأنهى الحصة الأولى بتقدمه بهدفين عن طريق ماجد باسلوم في الدقيقة العاشرة وأنيس المعاري في الدقيقة 43 ، وعزز النوارس النتيجة في الشوط الثاني بثلاثية سجل منها النجم الدولي السابق منصر باحاج هدفين هما الثالث في الدقيقة 8 من ركلة جزاء ، والخامس في الدقيقة 33، فيما سجل المهاجم محمد صالح الحداد الهدف الرابع في الدقيقة 28.

* وبالمقابل لم يقدم فريق جزع المهرة المستوى المأمول منه ، وظهر بصورة مهزوزة ، حيث تاهت خطوطه في الملعب وانعدمت فاعلية مهاجميه ، وغاب عنه الانسجام ، حيث لم يستطع مقاومة فريق نادي الشعب ، فكان الحاضر الغائب في المباراة ، بافتقاده حتى القدرة عن تسجيل ولو هدف يتيم ، ليخسر بالنتيجة الكبيرة (5 - صفر) أمام فريق نادي شعب حضرموت الذي لم يتهاون أمامه.

* أدار المباراة طاقم حكام مكون من سامي أحمد عباد في الساحة وعلى الخطوط عمر عوض باكحيل ومحمد جمعان بامعيبد وعبدالله صالح البكري احتياطيا ، وراقبها إداريا أنور سعد الله الرباكي، ومن الفرع فضل سالم باقارح وقيم الحكام فنياً الدولي صالح عوض جوبان وتواجد من الطب الرياضي المسعف أحمد عوض النامس.

* اليوم الأربعاء تجرى المباراة الثانية في التجمع ، وهي خاتمة الجولة الاولى بلقاء تضامن حضرموت وشبام .. حيث أن التضامن أنهى استعداداته لهذا اللقاء بتدريب ختامي يوم أمس الأول الاثنين على ملعب بارادم بقيادة مدربه الكابتن خالد بن بريك ، فيما خاض شبام تدريبا خفيفا بقيادة مدربه محمد خرازعلى ملعب البطولة عقب وصوله أمس الثلاثاء إلى المكلا.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى