(الروضة) يتوج ببطولة المسابقة الثقافية لأندية محافظة عدن

عدن «الأيام» علاء عياش :

* أختتمت عصر أمس الثلاثاء منافسات المسابقة الثقافية لأندية محافظة عدن ، والتي نظمها مكتب الشباب والرياضة برعاية الأخوين : نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد سالمين محافظ محافظة عدن تحت إشراف قطاع الشباب والرياضة بالوزارة ، وأقيمت على مدى يومي الاثنين والثلاثاء بمقر نادي الروضة في مديرية التواهي ، والتي أتت في إطار الأنشطة الثقافية والصيفية لعام 2019 م.

* وقد نجح فريق نادي الروضة الثقافي في إحراز كأس المسابقة الثقافية لأندية محافظة عدن ، بعد تفوقه على فريق نادي اتحاد المنصورة في المباراة النهائية ، فيما جاء فريق نادي نصر دار سعد في المركز الثالث بعد تفوقه على فريق نادي التنس العدني في مباراة تحديد الثالث والرابع.

* وكان اليوم الختامي للمسابقة الثقافية ، التي شاركت فيها 10 فرق ثقافية ، تمثل أندية : التلال ، الروضة ، نصر الدار ، الشعلة ، الميناء ، الجلاء ، الاتحاد بالمنصورة ، اتحاد الشرطة ، والجزيرة ، وقد شهدت إقامة مباريات المرحلة النهائية من المسابقة فوز كل من : الاتحاد بالمنصورة على فريق نادي التنس العدني ، ونصر دار سعد على الشعلة .. فيما أعفت القرعة فريق الروضة من خوض أي لقاء في هذه الجولة ، والتأهل للمرحلة التالية .. وجاء تأهل فريق نادي الروضة للقاء الختامي بعد فوزه على فريق نصر دار سعد والتأهل لملاقاة فريق الاتحاد بالمنصورة والتي انتهت لمصلحة فريق الروضة 8 نقاط مقابل 5 نقاط لنادي الاتحاد بالمنصورة ، ليتوج بطلا للمسابقة الثقافية عن جدارة واستحقاق.

* وعقب الختام تم تكريم فريق الروضة من القلوعة بدرع وميداليات البطل ، وجائزة مالية مقدارها 200 ألف ريال ، فيما تم تكريم فريق الاتحاد بالمنصورة بدرع وميداليات الوصافة ومبلغ مالي مقداره 125 ألف ريال ، كما تم تكريم فريق نصر دار سعد الذي حل ثالثاً بدرع وميداليات المركز الثالث ومبلغ مالي مقداره 75 ألف ريال .. كما جرى تكريم لجنة تحكيم المسابقة ، والتي تكونت من الأستاذ القدير علي قائد عقلان (رئيسا) ، جمال بحاح (سكرتيراً) ، ورائد علي نعمان ومحفوظ سيف ونبيل النينو (أعضاء) ، وكان هناك تكريم خاص لإدارة نادي الروضة (مستضيفة المسابقة) ، كما تم تكريم كل من كان له دور مساهم في إنجاح هذه المسابقة الثقافية.

* حضر الختام والتكريم : المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة ، والدكتور جميل طربوش رئيس الاتحاد العام للإعلام الرياضي ، وعبد الله البكري مدير إدارة تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة ، وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى