المحافظ البحسني يشهد حفل تأبين اللواء أحمد المحمدي بالمكلا

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

> شهد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس، الحفل التأبيني لفقيد حضرموت والوطن اللواء أحمد سعيد المحمدي.

وفي الحفل ألقى المحافظ البحسني كلمة، تناول خلالها جوانب من حياة الفقيد، مشيراً إلى أن اللواء المحمدي غني عن التعريف سواء عند أبناء حضرموت أم أبناء الوطن بشكل عام، فقد كان واحداً من ذلك الرعيل والجيل الذين صقلتهم الحياة لتولد فيهم تلك الروح المتقدة حماساً وإخلاصاً وحباً لوطنهم وشعبهم.

وأشاد المحافظ البحسني، خلال كلمته، بالأدوار النضالية للفقيد، معلناً عن إطلاق اسم الفقيد اللواء أحمد سعيد المحمدي على قاعة الاجتماعات والاحتفالات في كلية الشرطة بالمكلا.


ألقيت بعد ذلك كلمة عن اللجنة التحضيرية ألقاها عضو اللجنة محمد علي عمرة، استعرضت محطات من مسيرة حياة الفقيد النضالية، وتقلده لعدد من المناصب القيادية في المواقع الإدارية والأجهزة الشرطية، وأدواره الكبيرة في خدمة المواطنين وإسهامه في حل مشكلاتهم ومتابعة قضاياهم.

وتم خلال الحفل التأبيني عرض فيلم وثائقي عن حياة الفقيد، وتوزيع إصدار خاص بالمناسبة حمل عنوان "اللواء أحمد سعيد المحمدي.. صدق الكلمة.. وشجاعة الفعل"، وأيضاً إلقاء قصيدة شعرية بالمناسبة من قبل الشاعر أحمد باسلوم.

تجدر الإشارة إلى أن اللواء أحمد سعيد المحمدي من مواليد 1946/10/1م في منطقة وادي المحمديين مديرية بروم ميفع، وتوفي في 2019/4/5م، وشيعت جنازته عصر اليوم نفسه إلى مقبرة أمبيخة بالمكلا في حشد كبير من المشيعين، من أهله وأقاربه وزملائه وأصدقائه ورفاق دربه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى