توجيه بتوفير 300 ألف لتر ديزل شهرياً لكهرباء دوعن

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

> وجّه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، قيادة شركة النفط بحضرموت بتوفير (300,000) لتر ديزل شهرياً بشكل عاجل لكهرباء مديرية دوعن.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، أمس الأول، بمدير عام مديرية دوعن سالم أحمد بانخر بمكتبه بالمكلا، وبحضور مديري مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت وشركة النفط م. عبدالله حمران ود. خالد العكبري، ورئيس مركز العمليات المشتركة العميد ركن عمر البكري. كما شدّد على سرعة تزويد محطة كهرباء دوعن بـ 300 ألف لتر ديزل شهرياً، إلى جانب حصتهم السابقة الـ 200,000 لتر ديزل شهرياً من شركة بترومسيلة.

وأكد المحافظ وقوف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب جميع المديريات ومن بينها مديرية دوعن التي ظل أبناؤها يساندون جهود السلطة المحلية ويعانون من انطفاءات الكهرباء، وظلت السلطة المحلية وفيّة معهم وإلى جانبهم في مراحل مختلفة وأسهمت بشكل فاعل في التخفيف عن انقطاعات الكهرباء في المديرية.

وأعرب مدير عام مديرية دوعن، سالم أحمد بانخر، عن شكره وتقديره باسم السلطة المحلية ومشايخ وأعيان وأبناء مديرية دوعن عموماً، للتدخلات السريعة والدائمة لسيادة المحافظ وتفاعله مع احتياجات ومطالب أبناء دوعن، مشيراً إلى أن الكمية، الـ 500,000 لتر ديزل شهرياً من شركة النفط وبترومسيلة، ستسهم في تحسين الكهرباء في المديرية بشكل كبير، وأكد مدير عام دوعن وقوف السلطة المحلية وجميع أبناء دوعن إلى جانب المحافظ في جميع المنعطفات ومساندتهم لجهوده في خدمة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى