تريم وحريضة تؤيدان وقف تصدير النفط

> تريم/ حريضة «الأيام» خاص

> أكدت مديريتا تريم وحريضة تأييدهما المطلق لقرارات المحافظ فرج سالمين البحسني الساعية إلى وقف تصدير النفط وانتزاع استحقاقات أبناء حضرموت التي تغتصبها حكومة الشرعية اليمنية.

وجاء في بيان للسلطة المحلية في حريضة "إنها ومنظمات المجتمع المدني والشيوخ والأعيان والعقال والوجهاء وكل أبناء مديرية حريضة يؤيدون ويباركون كل الخطوات التي اتخذت من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني حتى تنال المحافظة كامل حقوقها المشروعة".

من جانبه قال مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي "بصفتي مديراً عام لمديرية تريم نعلن تأييدنا لأي موقف يتخذه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لإعادة حقوق حضرموت المسلوبة، وأن حضرموت اليوم بأبطالها البواسل من قوات النخبة الحضرمية وكافة منتسبي الأمن بالمحافظة ساحلا وواديا وكل حضرمي غيور على أرضه لن نترك حضرموت تنهب خيراتها".

وأكد هويدي في بيان على أن "تريم بكافة مكوناتها السياسية والقبلية والاجتماعية والدينية تقف صفاً واحدا مع الأخ المحافظ ومع الخطوات التي اتخذها بشأن إيقاف وتصدير النفط حتى تنال حضرموت كافة حقوقها".

وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي قال في بيان "نؤيد ونبارك الإجماع الحضرمي والقرار الصائب والشجاع بوقف تصدير النفط حتى يتم تلبية كافة حقوق حضرموت المشروعة. ونوجه دعوتنا لكافة أبناء حضرموت للالتفاف حول بعضهم البعض لما فيه تحقيق المصلحة العامة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى