غدا.. تأبين الشهيد أبو اليمامة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> تقام على قاعة القصر الذهبي بكابوتا في المنصورة بالعاصمة عدن في الثامنة والنصف من صباح غدا الأحد فعالية تأبين الشهيد منير محمود اليافعي (أبو اليمامة)، ووجهت اللجنة التحضيرية للفعالية الدعوة لكافة وسائل الإعلام (المطبوعة والمسموعة والمرئية) للحضور والمساهمة في تغطية الفعالية.

وكانت اللجنة التحضيرية لفعالية تأبين الشهيد (أبو اليمامة) قد عقدت أمس اجتماعا برئاسة مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ فضل محمد الجعدي، كرسته للوقوف على آخر الترتيبات والتحضيرات للفعالية.

وخلال الاجتماع أشاد مساعد الأمين العام بمستوى الترتيب والتنظيم والتحضير للفعالية، مبديا ارتياحه لما لمسه من اهتمام كبير من قبل أعضاء اللجنة وإنجازهم لجميع المهام التي أوكلت إليهم في وقتها المُحدد، كما أقرت اللجنة إقامة فعالية تأبينية أخرى في شهر نوفمبر المقبل، بمناسبة مرور (100) يوم على استشهاد القائد البطل منير اليافعي (أبو اليمامة) ورفاقه.

إلى ذلك وجّه الأستاذ فضل الجعدي بضرورة رفع وتيرة الإعداد لإنجاز الكتاب الخاص الذي سيحوي سيرة الشهيد ومناقبه ومراحل متفرقة من حياته النضالية.

وعلى هذا الصعيد أهابت اللجنة بالكتاب والباحثين والمثقفين ورفاق درب الشهيد الراغبين المشاركة بمقالاتهم الخاصة عن الشهيد (أبو اليمامة) لنشرها في الكتاب والتواصل مع اللجنة عبر البريد الإلكتروني للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى