حزام لحج يكرم قائد قطاع يافع القارة وخلفه في حفل استلام وتسليم

> يافع «الأيام» خاص

> أقيم بمقر قيادة قوات الحزام الأمني بقطاع يافع القارة،أمس، حفل تكريم واستلام وتسليم بين قائد القطاع السابق النقيب أكرم الحنشي وخلفه العقيد خالد مسعود.
وجرى الاحتفال بوجود لجنة شكلتها قيادة قوات الحزام الأمني بالمحافظة أوكلت إليها الإشراف على عملية الاستلام والتسليم بين القائدين السابق والحالي، وتكونت اللجنة من مدير عمليات الحزام الأمني بالمحافظة النقيب ثابت العلوي، وقائد قطاع الخضراء النقيب علي السنيدي.

وخلال الحفل، قدمت اللجنة درع الوفاء تكريماً للنقيب أكرم الحنشي قائد القطاع سابقاً، وقائد اللواء 11 صاعقة حالياً، عرفاناً بدوره وما حققه من نجاحات أمنية متواصلة خلال فترة توليه قيادة الحزام بقطاع يافع القارة، كما سلمت اللجنة درع الوفاء للعقيد خالد مسعود، مدير مكتب التحقيق بقوات الحزام بمحافظة لحج سابقاً قائد قطاع يافع القارة حالياً تقديراً للجهود التي بذلها في حفظ الأمن والاستقرار في نطاق إدارته خلال الفترة الماضية.

ونقلت اللجنة تحيات قيادة ومنتسبي قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج ممثلة بالعميد جلال الربيعي، قائد القوات وأركان القوات العقيد حسين السعيدي، تثميناً لدور القائدين الحنشي ومسعود الذي لعباه في إنجاح عمل قوات الحزام الأمني، محيين فيهما روح العطاء والتضحية والأخلاق العالية والصفات القيادية التي لا يتمتع بها إلا القادة الأفذاذ.

من جانبهما، عبر القائدان الحنشي ومسعود عن شكرهما وتقديرهما لقيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج على اهتمامهم بالضباط والأفراد، مؤكدين أن هذا التكريم بما له من قيمة معنوية، فإنه وسام فخر لهما.
حضر عملية التسليم والاستلام والتكريم كل من أركان حزام قطاع يافع القارة العقيد فضل قماطة، وركن العمليات قائد زيد عباس، وركن الإمداد والتموين أنيس الجبيري، ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية رصد أحمد عوض السعدي، وأمين عام محلي رصد الأخ عادل سبعة، وعضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي الأخ زيد النقيب، وعدد من قيادات الحزام الأمني في القطاع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى