تسليم مواقع مشاريع للمقاولين بتكلفة 45 مليوناً بحوطة لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> سلمت السلطة المحلية بمديرية الحوطة محافظة لحج، أمس، مواقع ثلاثة مشاريع في مجال الصرف الصحي بالمدينة للمقاولين الفائزين بالعطاءات المقدمة لتلك المشاريع وذلك للبدء في العمل.

وقام مدير مديرية الحوطة، عاصمة محافظة لحج، بالنزول وتسليم تلك المواقع للمقاولين بحضور المهندسين المختصين ومدير مكتب أشغال الحوطة، وتشمل تلك المشاريع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي لحارة الجفارية وتحديث الصرف الصحي القديم لبعض حارات المدينة وتوريد وتركيب أغطية لغرف التفتيش.

تسليم مواقع مشاريع للمقاولين بتكلفة 45 مليوناً بحوطة لحج
تسليم مواقع مشاريع للمقاولين بتكلفة 45 مليوناً بحوطة لحج

وقال مدير عام مديرية الحوطة، أنيس العجيلي: "إن هناك العديد من المشاريع التي أعلنت عنها السلطة المحلية في وقت سابق في مجالات الصرف الصحي والأشغال والأوقاف بلغت تكلفتها أكثر من 45 مليون ريال بتمويل ذاتي من موارد المديرية رست على عدد من المتقدمين، وبحسب الإجراءات تم تسليم العديد من المواقع للمقاولين الفائزين لبدء العمل بحسب الوثائق المعدة لذلك من قِبل المهندسين المختصين".

وأكد العجيلي أن تلك المشاريع وخاصة الصرف الصحي سوف تسهم بالحد من المشاكل التي يعاني منها العديد من المواطنين في بعض حارات المدينة جراء قِدمها وتهالكها، مشيراً إلى أن هناك مشاريع أخرى ومنها شراء أرض سوف تخصص كمقبرة للمدينة، إضافة إلى توسعة مبنى السلطة المحلية في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى