جزع المهرة يسجل فوزا معنويا بثلاثية على شبام في الدوري التنشيطي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * حقق فريق نادي جزع المهرة فوزاً معنوياً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، على حساب نظيره فريق شبام في افتتاح مباريات الجولة الثالثة للدوري التنشيطي لأندية (تجمع حضرموت) .. الفوز هو الأول لفريق الجزع بعد خسارتين للفريق الأولى من شعب حضرموت في الافتتاح بخماسية نظيفة ، والثانية بهدفين لهدف من سلام الغرفة ، فيما تبقت مباراة أخيرة للفريق سيخوضها أمام التضامن.

* إنتهى الشوط الأول من المباراة بين (الجزع وشبام) عصر أمس على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بالتعادل السلبي دون أهداف رغم إهدار المهاجمين بعض الفرص السهلة للتهديف .. ولكن في الشوط الثاني إرتفع مستوى الأداء وتحسن اللعب تدريجياً ، وخاصة من فريق الجزع الذي بدأ التسجيل عن طريق ضربة الجزاء المحتسبة في الدقيقة 25 ، والتي كلفت شبام طرد لاعبه سعيد بلعيد وولوج أول الأهداف بعدما نجح لاعب الجزع هيثم نعمان في تنفيذ ضربة الجزاء .. واستغل الجزع النقص العددي في صفوف شبام وأيضاً كثرة الإصابات في الفريق فبادر بتعزيز الهدف بهدف ثان في الدقيقة 30 عن طريق خالد قائد مرشد الذي عاد مجدداً لتسجيل الهدف الثالث بعد دقيقتين أما هدف شبام الوحيد فقد سجل في الدقيقة 41 من ضربة جزاء نفذها بنجاح قائد الفريق شكري مسونق ، وبهذا الهدف اليتيم إنتهت المباراة بفوز الجزع 3 - 1 على شبام ، وقبل ذلك طرد مدافع الجزع نادر عمر في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

* أدار المباراة محمد محفوظ بن بريك ، عبد الله صالح البكري وعادل علي الراعي واحتياطيا رشاد ربيع باعساس وراقب المباراة إدارياً الكابتن سعيد بن سعيد باشعب ، ومن الفرع فادي محمد باخريبة وقيم الحكام فنياً أحمد صالح بامهري وتواجد من الطب الرياضي المسعف سالم عبدالله بازياد .. واليوم تختتم مباريات الجولة الثالثة بلقاء هام يجمع (شعب حضرموت وسلام الغرفة) وأهمية اللقاء تكمن في مواصلة المنافسة على الإنفراد بصدارة ترتيب فرق التجمع حيث يدخل الشعب برصيد 4 نقاط من فوز على شبام وتعادل مع التضامن وهي المباراة الثالثة للفريق ، بينما يلعب سلام الغرفة ثاني مبارياته ولديه 3 نقاط من فوز على جزع المهرة 2 - 1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى