وزارة الشباب والرياضة تدعم الأندية الرياضية بـ131مليون ريال

> عدن «الأيام» خاص

> * تواصل وزارة الشباب والرياضة ، بقيادة الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، إجراءآت صرف المخصصات المالية الخاصة بدعم الأندية الرياضية في المحافظات المحررة للعام 2019م .. ويأتي ذلك حرصاً من وزارة الشباب والرياضة على دعم الأندية والاتحادات الرياضية والمنتخبات الوطنية بمختلف الألعاب لمواصلة التوهج الرياضي الذي تعيشه الرياضة اليمنية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

* وتسعى وزارة الشباب والرياضة من خلال دعمها ورعايتها للأنشطة الداخلية في مختلف الألعاب الرياضية إلى مواصلة خطة البرامج الرياضية التي تساعد في الارتقاء بمستوى الرياضي اليمني عبر الأندية الرياضية التي تعد الشريك الأساسي في إنجاح الأنشطة الداخلية التي انعكست في بروز الرياضة اليمنية خارجياً في العديد من المحافل الدولية والقارية والإقليمية بمختلف الألعاب الجماعية والفردية.

* وتقوم خلال الأيام الجارية الإدارة العامة للاتحادات والأندية في وزارة الشباب والرياضة بإجراءآت تسليم المخصصات المالية لأندية المحافظات المحررة لمواصلة أنشطتها بالصورة المطلوبة التي تساعد في الإرتقاء بالرياضة اليمنية ، من خلال تسليم 97 نادياً حتى الآن على أن تشهد قادم الأيام تسليم مخصصات أندية محافظات حضرموت والمهرة والجوف وسقطرى.

* وقد جاء صرف المخصصات المالية للأندية الرياضية كالتالي :

- أندية العاصمة المؤقتة عدن (10 أندية) بإجمالي 26 مليون و900 ألف ريال.

- أندية محافظة أبين (22 نادياً) بإجمالي 15مليون ريال.

- أندية محافظة شبوة (20 نادياً) باجمالي 11مليون ريال.

- أندية محافظة الضالع (7 أندية) بإجمالي 5 مليون و500 ألف ريال.

- أندية محافظة لحج (14 نادياً) بإجمالي 10مليون ريال.

- أندية محافظة مأرب (12 نادياً) بإجمالي 6 مليون ريال.

- أندية محافظة تعز (12 نادياً) بإجمالي 10مليون ريال.

* وكان وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري ، قد وجه بدعم جميع أندية الدرجتين الأولى والثانية المشاركين في الدوري التنشيطي لكرة القدم وعددها 34 نادياً بإجمالي 34 مليون ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى