بدعم إماراتي.. توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بردفان

> ردفان «الأيام» خاص

> دشن فريق من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، صباح اليوم، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بمديريات ردفان الأربع، محافظة لحج، للعام الدراسي الحالي.

واحتضنت مدرسة الكبسي بمدينة الحبيلين تدشين مشروع الحقيبة المدرسية، والذي سيشمل أبناء الشهداء في كافة مدارس ردفان، بمشاركة أعضاء بالمجلس الانتقالي وإدارة التربية بالمديرية وقيادات من اللواء الخامس دعم وإسناد.

وخلال التدشين أوضح مدير مكتب الشهداء والجرحى لمديريات ردفان، المحامي وجدان البكري، أن لأسر الشهداء مكانة في نفوس أبناء المجتمع، مشيراً إلى المعاناة والظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها، مشيداً بهذه المبادرة التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي في سبيل تخفيف الأعباء عن أسر الشهداء في هذه المرحلة العصيبة.

وشكر البكري هيئة الهلال الإماراتي على تقديمها المساعدات الإنسانية والتنموية لأسر الشهداء ولكافة أبناء الشعب في جميع مناحي الحياة، مؤكداً أن الحقائب المدرسية وعددها (600) حقيبة، ستصل إلى كل أبناء الشهداء في مدارس مديريات ردفان الأربع، بتنسيق مشترك مع مدراء التربية ومندوبي مكاتب الشهداء في المديريات الأربع.

حضر التدشين رئيس انتقالي الحبيلين العقيد فيصل محمد عمر، ومدير إدارة التربية د. أنيس حسين هيثم، ومدير مكتب قائد اللواء الخامس دعم وإسناد محمود سيف مقبل، وركن التوجيه المعنوي باللواء الخامس العقيد ركن رفيق الغزالي، ومن الرقابة والتفتيش عبدالفتاح سيف وعميران الجهوري وسلام أحمد ومدير مكتب شهداء الملاح عوض الدعجري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى