اختتام دورة الإعلام المهني لإعلاميي المرافق الحكومية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

> اختتمت، بكلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت، أمس الأول، دورة الدبلوم المهني في الإعلام، والممولة من مؤسسة العون وبالشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة، وبتنسيق كلية التعليم المفتوح.

واستهدفت الدورة إعلاميي المرافق الحكومية على مستوى محافظة حضرموت، لصقل مهاراتهم في تقنيات الصحافة والإعلام واللغة العربية، لتفادي الأخطاء الشائعة عند الإعلاميين، وتم إجراء اختبارات تقييمية للمشاركين في الدورة، عقب الانتهاء من مقررات الدورة.

وفي الاختبار النهائي استمع المدير التنفيذي لمؤسسة العون عبداللاه بن عثمان، ومعه عميد كلية التعليم المفتوح د. محمد بن جمعان، ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فائزة بامطرف، حيث استمعوا من المشاركين إلى أبرز ما تلقوه في الدورة من الجوانب النظرية والتطبيقية ومدى استفادتهم من الدورة.

وأوضح المشاركون أن الدبلوم طوّر من إمكانياتهم وقدراتهم في صياغة الأخبار وإعداد التقارير، وكذا أنواع اللقطات في التصوير، إلى جانب تحسين اللغة وتجنب الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الإعلاميون دون قصد.

هذا ومن المقرر أن يتم تنظيم حفل ختامي في الأيام القادمة للمشاركين في دورة الدبلوم المهني في الإعلام، لتكريم المشاركين بشهادة معتمدة من جامعة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى