(بوتشي) نجم يستحق الاهتمام

> محمد منصور مؤيم

> * لأول مرة في تاريخ الكرة الفحمانية يتم اختيار لاعب من فريق فحمان في صفوف المنتخب الوطني ، على الرغم من كثرة المواهب الفحمانية الذي تستحق الانضمام للمنتخبات الوطنية ، وهذه المرة وقعت عينا الناخب الوطني على النجم الفحماني الموهوب الجناح الطائر محمد أحمد مهدي الملقب (بوتشي) ليلعب ضمن منتخب الناشئين الذي شارك مؤخراً في تصفيات كأس آسيا للمنتخبات الناشئة ، وقد كان هذا النجم عند مستوى المسئولية حيث لم يخيب ظن من اختاره ، فعلى الرغم من أنه لا يلعب كمهاجم ، وإنما في الجناح الأيسر ، ومع ذلك فقد استطاع بأن يسجل 4 أهداف أمام منتخب بوتان ، فيما تسبب بركلة جزاء أمام منتخب بنجلادش ، وصنع هدفاً من الأهداف الثلاثة التي فاز بها منتخبنا أمام بنجلادش.

* بوتشي موهوب بالفطرة ويحسن التمركز ، ومن هذا المنبر نطالب بأن يتم الاهتمام به حتى يكون له مستقبل في عالم كرة القدم ويصبح لاعباً يشار إليه بالبنان ، وفريقه فحمان هو المعني الأول بالاهتمام به ، وكذا القائمين على المنتخب الوطني ، وأن يتم الدفع به تدريجياً في إطار فئات المنتخبات الوطنية هو وجميع زملائه.

* تجدر الإشارة هنا إلى أن اللاعب بوتشي من أسرة رياضية عريقة ، تقطن في قرية جبلة الوزنة بمديرية مودية، فوالده كان لاعباً مميزاً وخاله فهمي مهدي صال وجال مع فريق فحمان ، وكان من أبرز لاعبيه .. وحتى يصبح بوتشي لاعباً مميزاً فوق العادة، عليه الابتعاد عن الغرور الذي هو مقبرة المواهب وكذا الاهتمام بالتمارين وعدم السهر، والأهم من هذا كله الابتعاد عن آفة (القات) ولن يحصل ذلك إلا متى ما ابتعد عن رفقاء السوء ، فالصاحب (ساحب) كما يقال .. في الأخير نتمنى لبوتشي التوفيق والنجاح ، وأن يظل سفير مودية في المنتخب الوطني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى