الحوثيون يقصفون سوقا شعبيا في مديرية التحيتا بالحديدة

>

قصفت جماعة الحوثي الانقلابية، أمس السبت، سوقا شعبيا فى مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وقال الإعلام العسكري للقوات المشتركة في الساحل الغربي - وفقا لقناة (العربية) الإخبارية - إن جماعة الحوثي الانقلابية قصفت بالمدفعية الثقيلة سوق الطور بعدة قذائف مدفعية ثقيلة في ذروة تسوق المواطنين الذين يرتادون سوق الطور لشراء متطلباتهم من السلع وغيرها؛، الأمر الذي أسفر عن إصابة 10 مواطنين، بينهم 4 إصاباتهم خطيرة.

وأشار إلى أن جريمة قصف سوق الطور في مديرية التحيتا تعد جريمة جديدة ترتكبها الجماعة الانقلابية بحق المدنيين تضاف إلى جرائمهم التى يرتكبونها يوميا بقصفهم للأحياء والمنازل والأسواق والأماكن العامة، كما تؤكد إصرار الجماعة الحوثية على نسف اتفاق السويد واستمرار خرقهم لقرار وقف إطلاق النار الصادر عن مجلس الأمن في ديسمبر الماضي، وتعد أيضا تصعيدا خطيرا يشير إلى استعدادهم لتفجير الوضع عسكريا.

وتوعد الإعلام العسكري بأن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب، وأن القوات المشتركة سترد على مرتكبي هذه الجرائم بقوة وستضع حدا لهمجية الميليشيات الحوثية.

ولفت إلى أن جماعة الانقلابية الحوثي أطلقت - أيضا - عددا من قذائف مدفعية الهاون الثقيل على حي سكني في المدينة التحيتا، وسقطت على أحد منازل المواطنين وألحقت به أضرارا بالغة، فيما سقطت قذائف أخرى بالقرب من منازل أخرى.

وبين أن الفرق الطبية التابعة للمقاومة المشتركة هرعت إلى سوق الطور وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى الميدانى في الدريهمي لتلقى العلاج

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى