لملس يؤكد عزم الانتقالي لمواجهة الانتهاكات بشبوة

> عدن «الأيام» خاص

> التقى الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي أ. أحمد حامد لملس، وبمعية مساعده أ. فضل محمد الجعدي، صباح أمس، في مقر الأمانة العامة بالقيادة المحلية للمجلس بمحافظة شبوة.

حيث استمع لملس من الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية بمحافظة شبوة، إلى صورة موجزة عن الأوضاع الأمنية في المحافظة وتجاوزات وانتهاكات القوات العسكرية لما يسمى بالجيش الوطني بحق المواطنين في مختلف مديريات المحافظة. وناقل إليهما استياء المواطنين من تصرفات تلك الميليشيات المتمثلة في أعمال النهب والتخريب واستفزاز المواطنين في نقاط التفتيش والممارسات غير الإنسانية التي وصلت إلى حد قتل المواطنين دون أي مبررات.

وأكد أمين عام الانتقالي (لملس) متابعة قيادة المجلس لما يجري في المحافظة وحرصها الشديد على إزالة تلك المعاناة من على كاهل المواطنين.

مشيداً في الوقت نفسه بالأدوار البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة الجنوبية في المحافظة في التصدي لتلك الميليشيات في كافة مديريات ومناطق المحافظة.

حضر اللقاء عيدروس باعوضة نائب رئيس القيادة المحلية، وعبدالله المركدة وسالم طالب مهدي عضوا قيادة المحافظة، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى