نقابة المعلمين الجنوبيين تصدر بطاقة لجدول الحصص للطالب الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

>
أصدرت النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين بالعاصمة عدن كرتاً يدوياً لجدول الحصص الأسبوعية للطالب الجنوبي، بمناسبة تدشين العام الدراسي الجديد 2019 - 2020، وذلك تعزيزاً للهوية الجنوبية في نفوس الطلاب والطالبات الجنوبيين والذي يأتي بالتزامن مع التطورات الجديدة التي شهدتها المحافظات الجنوبية.

وفي تصريح لـ “الأيام”، قال أ. جمال مسعود علي، رئيس الدائرة الإعلامية للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين، إنه “تمت الموافقة على إصدار كرت جدول الحصص الأسبوعي للطالب الجنوبي، وأقرت النقابة تعميم طباعة ونشر وتوزيع كرت جدول الحصص مجاناً على الطلاب والطالبات في جميع مدارس وثانويات جنوبنا الحبيب”.

وأضاف: “كما تجيز النقابة تصميم وطباعة ونشر كل ما ينمي روح الانتماء للوطن ويعزز الهوية الجنوبية ويغرس القيم والأخلاق النبيلة، ويرتقي بفكر الطلاب والطالبات وقدراتهم العقلية وينميها بواسطة العبارات والصور والملصقات في الأدوات المكتبية والمستلزمات المدرسية مع المحافظة على قيم التسامح والإخاء والتعاليم الدينية السمحة”.

وأردف مسعود، في سياق تصريحه، أن “نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تحذر من المتاجرة والتربح غير المشروع والاستخدام السيئ للدعاية والإعلان المضر بهيبة ومكانة العلم والتعليم في الجنوب، وتحث على تعزيز الهوية الجنوبية في نفوس الطلاب والطالبات وتشجيعهم على التظاهر بها في الأنشطة المدرسية والبرامج الإذاعية والتعبير عنها بالأعمال الإبداعية الفنية والتشكيلية والأدب والشعر”.

وختم رئيس الدائرة الإعلامية للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين تصريحه لـ“الأيام” بالقول: “تتمنى نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين لكافة الطلاب والطالبات في مدارس وثانويات الجنوب مزيداً من التقدم والازدهار في التحصيل العلمي لما يحقق آمال وتطلعات شعب الجنوب بالغد المشرق والمستقبل الأفضل”.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى