«حضرموت الجامع» بسيئون يناقش جملة من القضايا

> سيئون «الأيام» خاص

> عقد بمكتب فرع مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية سيئون، بوادي وصحراء حضرموت، أمس، اجتماعا لرؤساء الدوائر بالأمانة العامة، برئاسة الأمين العام المساعد للمؤتمر رئيس مكتب المؤتمر بالوادي القاضي أكرم نصيب العامري.

وفي الاجتماع تم استعراض أبرز التكليفات الواردة والمنفذة وعدد من المواضيع التي وقفت أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله.

وتخلل الاجتماع نقاش مستفيض، وخرج بعدد من القرارات والتكليفات أبرزها تكليف رؤساء الدوائر برفع خطة عمل للفصل الأخير من العام الجاري 2019 (أكتوبر - ديسمبر)، وعدد من التكليفات الأخرى للرقي بعمل الدوائر خلال المرحلة القادمة.

وأشاد القاضي أكرم العامري بالجهود التي يبذلها رؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالمكتب التي تنطلق من عملها لتحقيق أهداف مؤتمر حضرموت الجامع في خدمة المجتمع.

حضر الاجتماع رئيس دائرة إصلاح ذات البين في الوادي والصحراء أبوبكر هدار أحمد الهدار، نائب رئيس الدائرة السياسية صبري عمر مسعود، نائب رئيس دائرة الشباب أديب محمد حسان، نائب رئيس الدائرة الثقافية علي أحمد بارجاء، نائب رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني سالم سعيد قمصي، نائب رئيس الدائرة الاجتماعية أحمد عوض أحمد باجبير، ونائبة رئيس دائرة المرأة فاطمة أحمد النوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى