مواطن: سيهدمون منزلنا إثر نزاع على أرضية لسنا طرفا فيها

> عدن «الأيام» خاص

> حضر إلى مبنى «الأيام» سمير صالح أحمد الصارطي، من أهالي عدن، يشكو أمرا صدر من البلدية بإزالة منزلهم الكائن في اللسان القريب من مستشفى عدن بمديرية صيرة.

وقال المواطن الصارطي في شكواه: "تلقينا يوم أمس الأول (الإثنين) أمرا بإخراجنا من منزلنا الذي نسكن فيه منذ عام 1993م، والكائن في اللسان المجاور لمستشفى عدن العام بمديرية صيرة، وأصبحنا الآن مهددين بإخراجنا بالقوة من منزلنا خلال 48 ساعة، علما بأننا واجهنا صعوبات في متابعة استخراج طلب الملكية لمنزلنا من هيئة الأراضي فرع عدن منذ 1993م، وأيضا إلى يومنا هذا، حيث تم عرض قضيتينا ولازلنا نتابع إجراءات تمليك الأرض".

وأوضح الصارطي أن "سبب إعطائنا أمر الإشعار بالخروج من منزلنا جاء على إثر نزاع بين ضابطين كبيرين من القيادات الأمنية والعسكرية على أرضية تنازعهما تقع بجانب منزلنا في اللسان البحري الذي نسكن فيه منذ قرابة 27 عاما، وأحالت نزاعهما بمعالجة الأمر من خلال الاتفاق على إزالة كل المباني المستحدثة على طول اللسان، وبموجبه تم إبلاغنا بإشعار لإخلاء منزلنا والذي لم يكن ضمن الاستحداثات الأخيرة بعد الحرب.. وإننا نتطلع إلى عدم طردنا وأسرتنا المكونة من تسعة أفراد، حيث إنه لا يوجد مأوى سواءه نسكن فيه".

واختتم الصارطي مناشدته إلى مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع بالقول "نطالبكم بالتوجيه بسرعة إيقاف أمر إزالة منزلنا، كوننا لسنا طرفا في النزاع على أرضية مجاورة لمنزلنا، فنحن نسكن منذ قرابة ثلاثة عقود ولا يمكن قبولكم بإخراجنا والتشرد بحجة إخراج مستحدثين البناء والباسطين على أرضية منطقة اللسان".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى