رئيس انتقالي أبين: المقاومة الجنوبية قادرة على تحرير كامل تراب أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

> أكد رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الشيخ عبدالله أحمد الحوتري، أن القوات المسلحة الجنوبية على أهبة الاستعداد لدحر الميليشيات الإخوانية الإصلاحية من منطقة شقرة الساحلية والعرقوب حال إعلان ساعة الصفر.

كما أكد الحوثري أن القوات الجنوبية قادرة على تحرير كل تراب أبين من الميليشيات الإرهابية التي تركت العدو الحوثي واتجهت صوب العاصمة الجنوبية عدن.

وكان الحوتري يتحدث في تصريح لـ«الأيام» قائلاً: "إن الجنوب يمر بالعديد من المؤامرات التي تحاك ضد تطلعاته في استعادة دولته الجنوبية وعاصمتها عدن"، مشيراً إلى أن "الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في الضالع وصولاً إلى محافظة إب خير دليل على أن المقاومة الجنوبية هي من تحارب الميليشيات الحوثية، فيما ميليشيات ما تسمى بالشرعية ما زالت محلك سر منذ خمس سنوات تتحرك من تبة إلى أخرى دون أن تحرر شبراً من المحافظات الشمالية".

وأثنى الحوتري على ثورة 14 من أكتوبر المجيدة، وقال: "إن الاحتفال بذكراها 56 يأتي وقد حقق المجلس الانتقالي انتصارات كثيرة وكبيرة، أصبح بتلك الانتصارات رقماً صعباً وحاملاً للقضية الجنوبية بعد أن وصل بها إلى بر الأمان والقوة المسيطرة على الأرض".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى