سكرتارية الاشتراكي بشبوة تتفقد مقر الحزب في بيحان

بيحان «الأيام» أديب العبد

عقدت سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوة لقاء، صباح أمس، إثر زيارة إلى مقر الحزب في مديرية بيحان لتفقد الأضرار في مبنى المقر، والناجمة عن غارة للتحالف العربي، خلال فترة سيطرة جماعة الحوثي عليه، وتحويله إلى سجن لأبناء المديرية.

افتُتح اللقاء بكلمة ترحيبية من السكرتير الثاني للحزب بالمديرية مبارك الهدنه، ونقل عضو اللجنة المركزية للحزب سهيل يسلم التحايا والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وقال: "رغم حرب 94 التي عصفت بالحزب، والتباينات داخله، إلا أن الحزب أثبت صمودًا وثباتًا بتماسك قياداته، ويشهد إقبالًا بالانضمام إليه، وسيكون للحزب دور فاعل وكبير في المستقبل؛ لقدرته على لم شمل من حوله"، في إشارة منه إلى التجاذبات لعدد من القوى السياسية في المديرية وعلى مستوى المحافظة.

وتخلل اللقاء نقاش بين الحضور من أعضاء سكرتارية الحزب في ثلاث مديريات بالمحافظة، وخرج بجملة من الخلاصات والتوصيات، لعل أبرزها إعادة اختيار سكرتير أول للحزب في مديرية عسيلان خلفًا للفقيد صالح المذاح، وأهمية رفع وتيرة العمل الحزبي في مديرية بيحان.

شهدت أعمال اللقاء حضور أعضاء من سكرتارية الحزب في مديريات المحافظة: محمد أحمد السيد، علي أحمد نسعان، صالح رويس، فرج مبارك، وسلامة عبدالله عُبيد.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى