تواصل منافسات بطولة عدن المفتوحة لتنس الميدان بعدن

عدن «الأيام» خاص :

* تواصلت لليوم الثالث على التوالي على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي ، والتي تنظم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة الشباب والرياضة بالمجلس ، وتقام في الفترة من 10 وحتى 22 أكتوبر الحالي ، والتي يشارك فيها أكثر من 80 لاعباً من جميع مديريات محافظة عدن ، ومن مختلف الفئات العمرية : (الممتاز ، الزوجي ، الشباب ، الناشئين ، والبراعم .. إضافة إلى الرواد الزوجي) والتي تقام بنظام خروج المغلوب.

* وقد جاءت نتائج لقاءآت أمس على النحو التالي : في فئة الناشئين : فاز معاذ صبري على محمد عادل بنتيجة 9 - 3 ، وفاز محمد مكي على خالد بسام بنتيجة 9 - 1 ، وفاز عزيز عادل بـ 9 - 3.
* وفي فئة الشباب تأهل إلى دور نصف النهائي كل من : شرف محمد بعد فوزه على بدر لؤي بنتيجة 9 - 5 ، وفوز منصور محمد على عمر ماهر بنتيجة 9 - 2 ، وفوز نورس فايز على محمد مكي بنتيجة 9 - 4 ، وفوز عزيز عادل على عبد الرحمن فايز بنتيجة 9 - 7.

* وفي فئة الممتاز فاز كل من : شادي مأمون على فيصل السباحي بنتيجة 9 - 2 ، ومحمد مصطفى على وليد خالد بنتيجة 9 - 0 ، وفوز نورس فايز على سميح زيد بنتيجة 9 - 3.

* هذا .. ويلعب غداً في مباريات نصف النهائي لفئة الشباب : (منصور محمد × شرف محمد) .. و(نورس فايز × عزيز عادل) .. ويأتي تنظيم هذه البطولة تزامناً مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، وضمن برنامج وخطط الدائرة الرياضية بالمجلس الانتقالي الجنوبي التي تحرص على إيلاء اهتمام ورعاية خاصة بالجانب الرياضي والشبابي.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى