نادي وحدة عدن يكرم نجوم المنتخب الوطني للناشئين

> عدن «الأيام» ياسر الأعسم :

> * إحتضنت قاعة (ألف ليلة وليلة) الكائنة في نادي وحدة عدن في مدينة الشيخ عثمان في محافظة عدن مساء أمس الحفل التكريمي الذي أقامته الهيئة الإدارية للنادي الأخضر على شرف نجوم المنتخب الوطني للناشئين ، الذين مثلوا المحافظات الجنوبية في المنتخب ، وقدموا مستويات رائعة ، وحققت أقدامهم إنجاز التأهل الكبير ، وكانوا محل فخر للجميع ، بعد أن ساهموا في تأهل منتخب الناشئين ، إلى نهائيات كأس آسيا التي ستستضيفها العاصمة البحرينية (المنامة) وأبطال الإنجاز هم : ( محمد راضي .. عمر باعمور .. فيصل المعروفي .. محمد دمبر .. ومحمد بوتشي).

* وقد بُدىء الحفل ، بآي من الذكر الحكيم ، ثم بالترحيب باللاعبين بأسمائهم ، وقد ارتقى اللاعب (محمد راضي) إلى المنصة لإلقاء كلمة بالنيابة عن زملائه اللاعبين شكر فيها إدارة نادي الوحدة على التكريم وتعهد بتقديم أداء أفضل في النهائيات ، ثم ألقى الدكتور وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن كلمة رحب فيها بالحضور ، وبأبطال الإنجاز .. حيث قال : " لقد حرصنا على إقامة هذا الحفل التكريمي، من أجل أن نشارك أبطالنا فرحتهم بالإنجاز ، لأن لحظات التكريم السابقة كانت بعيدة عن محافظة عدن، كما أن هذا الإنجاز رسالة من الأبطال إلى كل المواهب الصاعدة كي يحذوا حذوهم ، ونتمنى لكم أيها الأبطال مواصلة نجاحاتكم وتألقكم للصعود إلى نهائيات كأس العالم .. كما نشكر الداعمين لهذا التكريم الأخوين : أحمد عيدروس وعرفات الصلاحي.

* بعدها تم عرض فيلم تسجيلي يعرض بعض اللقطات الرياضية المختارة ، والتي عرضت مهارات اللاعبين في مباريات التصفيات التي خاضوها .. وتلا ذلك الفقرة الغنائية الرائعة بصوت (الفنان الشاب الموهوب أحمد قاسم) .. بعدها جاءت فقرة تكريم لاعبي محافظة عدن عمر باعمور ومحمد راضي ومحمد دمبر من قبل رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن الأخ قحطان باعوضة .. كما كان هناك تكريم خاص لأبطال إنجاز التأهل من قبل الأخ الداعم أحمد عيدروس العيسي أمين عام نادي وحدة عدن ، ثم تقديم وصلة غنائية جميلة أخرى على وقع الأنغام اللحجية من نفس الفنان الموهوب رقص على إيقاعاتها كل من في القاعة وخاصة اللاعبون المكرمون.

* ثم تم تكريم لاعبي نادي الوحدة من قبل رئيس النادي الدكتور وسام معاوية .. وشارك في تسليمهم الدروع كل من : الدكتور عزام خليفة والكابتن نجم كرة قدم زمان أحمد الأحمدي (الملك) ، والكابتن محمد حسن (أبو علاء) النجم المعروف ورئيس نادي الشعلة ، والكابتن النجم جميل سيف .. ثم قام اللاعبون المكرمون بقطع الكيكة وتم التقاط الصور معهم ، لينتهي هذا الحفل بأهازيج الجماهير ، التي حرصت على المشاركة في هذا الحفل التكريمي البهيج.

* إدارة نادي وحدة عدن ورئيسها الدكتور وسام معاوية كانوا قد أعلنوا عن نيتهم في تكريم هؤلاء اللاعبين ، كأول المبادرين في محافظة عدن ، وذلك إيماناً منهم بدور الأندية كمؤسسات رياضية وتربوية في الأخذ بيد المواهب الصغيرة ، وتحفيزهم في بداية مشوارهم ، لكي يشعروا بقيمة إنجازهم ، وهو موقف جدير بالاحترام ويستحق الشكر .. وقد نجحت الإدارة الخضراء في ذلك مع مرتبة الشرف على الرغم من محاولة البعض إفشال حفل التكريم.

* حضر الحفل التكريمي كل من الإخوة : عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبدالحميد السعيدي ، وخالد الخليفي مدير العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة وقحطان باعوضة رئيس اتحاد كرة قدم عدن، ورئيس نادي الجيل الصاعد بأبين الكابتن (أحمد منصور عقيل) ، وفرحان المنتصر مدير الإعلام في وزارة الشباب والرياضة ، وعلي مرشد عقلان المرشد الكشفي ، واللاعب الدولي السابق قائد المنتخبات الوطنية ووحدة عدن (الأحمد ي) ، وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية ونجوم الرياضة وجمهور من محبي اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى