نقطة بويش بالمكلا تلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع "صور"

> المكلا «الأيام» إعلام المنطقة الثانية

>
في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء الأربعاء الماضي بنقطة بويش مفرق العيص التابعة للواء الشرطة العسكرية قدمت حافلة (باص) نوع هايس أبيض اللون على متنه شخص قادم من خط الريان باتجاه مدينة المكلا، وأثناء اتخاذ الإجراءات اللازمة والتفتيش الدقيق من قِبل أفراد النقطة العسكرية تم الاشتباه بالشخص سائق الحافلة (الباص) وعلى الفور وصل المواطن (ع. ع. ي)، ويقول للعسكري أنا اختطفت، وهذه الحافلة تابعة لي، وهو في حالة يرثى لها؛ حيث كان ينزف، وتوجد بجسمه عدة إصابات بالرأس والصدر واليدين، الأمر الذي جعل أفراد النقطة العسكرية باتخاذ الإجراءات وإلقاء القبض على سائق الباص فوراً وإبلاغ قائد النقطة بالأمر.

وعليه قام قائد النقطة بالتحقيق بالحادثة وأخذ الإجراءات الأولية اتضح بأن المجني عليه كان مكبل اليدين والرجلين داخل الباص عندما تم اختطافه وسرقة باصه قبل يومين..
الجدير بالذكر أن العصابة تتكون من ثلاثة أشخاص ربطوا المجني عليه وكبلوه في باصه داخل مدينة المكلا وقاموا بإرسال أحدهم ويدعى (ع. س. م) من محافظة شبوة ليذهب بالمجني عليه إلى جولة الريان خارج المدينة للتخلص منه وتصفيته ورميه هناك ومن ثم يعود بالباص إلى مدينة المكلا.


ومن حسن حظ المجني عليه تم رميه بجولة الريان ولم يتم تصفيته وركب سيارة ولحق بالباص حتى وصل نقطة بويش بمفرق العيص.


وبعد اعتراف الجاني وبأقل من عشر دقائق تم الإمساك بشريكه الجاني الثاني (ص. ش.ن) بعدما اعترف بذلك الجاني الأول، وجارٍ البحث عن شريكهم الجاني الثالث.
وتعد نقطة بويش العسكرية من أهم النقاط التابعة للشرطة العسكرية وقد سبق أن قامت بضبط وإلقاء القبض على مطلوبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى