«الأيام» تبحث أسباب نتائج ممثلي وادي حضرموت في الدوري التنشيطي

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة :

> ▪ نائب رئيس نادي السلام : رغم سوء الاعداد قدمنا نتائج جيدة وتعادلنا مع المرشح الأول
▪ الأمين العام لنادي شبام : هناك فروقات واضحة بين أندية الوادي والساحل ومخصصات الدوري لا تكفي

أثارت نتائج ومستوى ممثلي وادي حضرموت (نادي سلام الغرفة ونادي شبام ) في الدوري التنشيطي ردود أفعال سلبية لدى الشارع الرياضي ، لأنهما لم يقدما المستويات والنتائج التي كان يطمح لها أنصار ومشجعي الفريقين في المنافسة على لقب بطل تجمع حضرموت.
  * "الأيام" التقت أولاً بالأخ (عبيد هادي باعنتر) نائب رئيس نادي السلام بالغرفة ورئيس البعثة المشاركة في الدوري التنشيطي ، والذي تحدث عن مشاركة فريقه قائلاً : "ما قدمه نادينا (نادي السلام) في هذا التجمع من نتائج ومستويات ، ليس بحسب الطموح وذلك نتيجة لعدم توفر المخصصات الكافية وإن شاء الله سيكون القادم أفضل .. علماً أن الفريق ورغم سوء الإعداد استطاع تقديم نتائج جيدة ، حيث خسرنا من الشعب نتيجة سوء تفاهم بين خطوط الفريق ، حيث تلقينا ثلاثة أهداف في (17) دقيقة .. فيما قدمنا أمام التضامن مباراة جيدة وخرجنا بالتعادل على الرغم من أن فريق نادي التضامن مرشح أول للبطولة .. ونقدم الشكر للسلطة المحلية و(مؤسسة بن كردوس) على دعمهم لنا في هذه المسابقة".

 * بدوره أرجع الأخ (أحمد الحداد) الأمين العام لنادي شبام أسباب عدم ظهور فريقه بالمستوى المأمول ، إلى الوضع المالي الصعب جداً لأغلب أندية وادي حضرموت وبالذات نادي شبام ، وهو أمر ليس بجديد إذ أنها مشكلة مزمنة يتم تداولها عند كل مسابقة .. وأضاف قائلا :  "إن فترة الإعداد سادتها الكثير من الصعوبات ومنها الصعوبات المالية حيث لم نتمكن من إعدد الفريق جيداً للمنافسة ، إلى جانب أن أغلب لاعبينا لديهم عمل خاص ولا يساعدهم ذلك على الانتظام في التمارين ، وأيضاً عدم وجود الكادر الفني المؤهل وإن وجد فهو يطالب بمبالغ كبيرة تعرقل من سير الارتقاء بالمستوى الرياضي لفريقنا .. علماً أن هناك فروقات واضحة ، بين أندية الوادي والساحل ، وبالتحديد (ناديا الشعب والتضامن) المعروفين بمستواهما الراقي وتعاقدهما مع المحترفين المميزين إلى جانب لاعبي النادي الجيدين".

 * وقد طالب الأمين العام لنادي شبام بزيادة المخصصات المالية ..  موضحاً أن ما يتحصل عليه نادي شبام من صندوق المحافظة 200 ألف ريال يمني فقط ، كما أن مخصص الدوري التنشيطي هو عبارة عن مبلغ (800) ألف ريال منها سكن وتغذية وحوافز للاعبينّ فهل هذه المبالغ كافية لكي تتمكن الأندية من المنافسة في مثل هذه المسابقات؟

 * هذا .. واختتم الأخ أحمد الحداد تصريحه بالشكر والتقدير للأخوين : الشيخ أحمد صالح العيسي لدعمه الكرة اليمنية ، والأخ عصام حبريش وكيل محافظة حضرموت ، إلى جانب مؤسسة بن كردوس التي تكفلت بتوفير الغذاء للبعثة كاملة طوال فترة أيام التجمع ، كما أن شركة بن مسلم وباعبيد قدمت للنادي الدعم المادي والمعنوي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى