محافظ لحج يعفي مدير الصرف الصحي من منصبه

> الحوطة «الأيام»خاص

>
أعفى محافظ لحج، اللواء أحمد عبدالله تركي، أمس، مدير إدارة الصرف الصحي بالمحافظة من منصبه، ووجّه برفع ميزانية الصرف الصحي إلى 600 ألف ريال شهرياً.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ بعمال الصرف الصحي، بحضور المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، العقيد محمد الرجاعي، كُرّس لمناقشة العديد من القضايا والإشكاليات التي تواجه عمل الصرف الصحي بالمدينة.

وخلال حديثه في الاجتماع أثنى المحافظ على الجهود التي تبذل من قبل العاملين في هذا المجال، مؤكداً أن قيادة المحافظة تكن لهم كل التقدير والاحترام، منوهاً إلى أهمية عملهم لارتباطه مباشرة بالمواطنين، معرباً في نفس الوقت عن أسفه تجاه تصرفات بعض العاملين خلال الأيام الماضية.

وشدد اللواء تركي على أهمية التزام العمال بعملهم، مبدياً التزام المحافظة تجاه أي مطالب مشروعة لهم وفقاً للقانون وبعيداً عن إحداث الفوضى، مطالباً العمال الحرص على عدم إعطاء الفرصة لمن يريدون استغلالهم ضد بعضهم البعض أو ضد المحافظة من خلال توقف العمل أو التحريض من قبل بعض الجهات.

وخرج الاجتماع بعدد من الحلول والمعالجات لمشاكل عمال الصرف الصحي وإنصافهم. وكان عمال الصرف الصحي بمدينة الحوطة قد علقوا عملهم خلال الأيام الماضية احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم في ظل وضع بيئي مزرٍ تعاني منه مدينة الحوطة جراء تدفق المياه الآسنة في عدد من شوارع المدينة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى