رئيس لجنة المسابقات: نوفمبر إنطلاق التصفيات النهائية للدوري التنشيطي الكروي

> صنعاء «الأيام» خاص :

> * أكد د . أبو علي غالب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العام لكرة القدم ، أن المرحلة النهائية من الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية ستنطلق في شهر نوفمبر القادم في مدينة سيئون بحضرموت.
 * وأضاف الدكتور أبو علي غالب قائلاً : "في الحقيقة نحن فقط في انتظار رد مكتب الشباب والرياضة في سيئون ، بشأن جاهزية الملعب الذي ستقام عليه هذه النهائيات".

 * وكانت الأمانة العامة للاتحاد العام قد خاطبت فرع اتحاد كرة قدم سيئون بخطاب لمعرفة جاهزية أرضية الملعب الأولمبي والإضاءة فيه كما تم توجيه خطاب "مرفق" لمكتب الشباب بهذا الخصوص.
 * وأفاد د . أبو علي غالب بأنه تم اختيار سيئون نظراً لافتتاح ملعبها الأولمبي وحيادية المكان بالنسبة للأندية المتأهلة وأن نظام النهائيات للدوري التنشيطي الذي سيقام في سيئون وبحسب اللائحة سيكون بنظام المجموعتين على أن تحدد المجموعتان في الاجتماع الفني قبل بدء البطولة بيوم واحد ، وبالقرعة الموجهة ، مع ملاحظة أن
(فرق المدينة الواحدة) سيتم توزيعها بالقرعة على المجموعتين ، مع العلم أن
التواصل جار مع جامعة سيئون (كلية تقنية المعلومات والحاسوب) وعبر زملاء أكاديميين ، من أجل تركيب 6 كاميرات وشاشات عرض بلازما لتصوير المباريات مع اعتماد استخدام تقنية الفار لأول مرة في اليمن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى