في ختام بطولة عدن المفتوحة لتنس الميدان.. نورس فائز يحرز بطولة الشباب ومحمد مكي بطولة الناشئين

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* أختتمت عصر أمس الإثنين على ملاعب نادي التنس العدني في كريتر بطولة عدن المفتوحة لتنس الميدان للناشئين والشباب والممتاز والزوجي المفتوح وزوجي الرواد ، والتي نظمت بدعم من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 22 أكتوبر الجاري تزامناً مع احتفالات الذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، وفي إطار الأنشطة الرياضية التي نظمتها الدائرة الرياضية التابعة للمجلس في مختلف الألعاب.

 * وقد شهد اليوم الأخير من البطولة الذي حظي بحضور جماهيري كبير تتويج (نورس فائز) ببطولة الشباب ، ومحمد مكي ببطولة فردي الناشئين .. ففي نهائي فردي الشباب استطاع (نورس فائز) قلب تأخره المخيب بمجموعة أمام منافسه (شرف محمد) الذي تمكن من خطف نقاطها لمصلحته بواقع 6 - 0 والفوز بـ (مجموعتين مقابل مجموعة) ، بعد مباراة كبيرة قدمها اللاعبان إمتدت إلى شوط ثالث، إنتهى بفوز (نورس فائز) الصعب بعد حسمه المجموعة الثانية والثالثة لمصلحته ، بواقع (6 - 4) و (7 - 6) ليتوج بطلاً لفردي الشباب .. فيما جاء شرف محمد ثانياً .. أما في نهائي فردي الناشئين فقد خطف النجم (محمد مكي) المركز الأول بعد فوزه على منافسه (عزيز عادل) بنتيجة 9 - 6 ، بعد لقاء حماسي جرى بينهما أظهر من خلاله اللاعبان النجمان إمكانيات وقدرات فنية رائعة.

 * وكانت مباريات الأيام الماضية ، قد أسفرت عن إحراز الثنائي الشقيقان (شرف ومنصور محمد) بطولة زوحي المفتوح بعد فوزهما على الثنائي (نورس فائز وعبد الرحمن فائز) بمجموعتين دون مقابل ، بواقع الشوط الأول (6 - 3) .. والشوط الثاني (7 - 5) ، وحل في المركز الثاني الثنائي (فيصل المسباحي وعزيز خالد) بعد تغلبهما على الثنائي (محمد مصطفى ورضا عبد المجيد) بمجموعتين دون مقابل بنتيجة الشوطين الأول والثاني (6 - 3) و (6 - 0) ، في حين توج الثنائي (رضا عبد المجيد وجمال الحاج) ببطولة زوجي الرواد بعد فوزهما في النهائي على الثنائي (سامي مهدي ومحمد فؤاد) بمجموعتين دون مقابل بواقع (4 - 2) و (4 - 2) في حين تمكن البطل النجم (نورس فائز) من خطف بطولة الممتاز ، بفوزه على خصمه (شرف محمد) بمجموعتين مقابل لا شيء ، بواقع الشوط الاول : (6 - 4) ، والشوط الثاني : (6 - 2).

 * هذا .. وكانت مباريات البطولة التي افتتحت في الـ 10 من أكتوبر الجاري قد شهدت تنافساً حماسياً ساخناً بين المشاركين ، في جميع الفئات العمرية بحضور جمهور كبير من متابعي وعشاق اللعبة الأنيقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى