جعبل: توقف مشروع تأهيل ملعب الشهيد معاوية حرم المئات من مزاولة نشاطهم

الحوطة «الأيام» خاص :

* قال مدير ملعب الشهيد معاوية بمدينة الحوطة بلحج فتحي فضل جعبل أن توقف أعمال إعادة التأهيل للملعب حرم مئات الرياضيين من مزاولة نشاطهم الرياضي .. مشيراً في تصريح لـ "الأيام" أن الاتفاقية الموقعة مع مقاول المشروع الذي تموله الحكومة بمبلغ يقدر بأكثر من 500 مليون ريال شارفت على الانتهاء.
 * وأوضح جعبل أن تعطيل أعمال تأهيل ملعب الشهيد معاوية المتوقفة منذ فترة ، تعد خسارة كبيرة على شباب المحافظة الذين كانوا يأملون باستمرار العمل في الملعب والإنتهاء منه لإعادة النشاط الرياضي فيه .. مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة ومكتبها في المحافظة يتحملان المسئولية الكاملة تجاه هذا التوقف وحرمان الرياضيين من مزاولة نشاطهم الرياضي على المسطح الترابي للملعب ، والذي كان معشباً قبل إعادة التأهيل المتوقفة أعماله.

 * وأكد جعبل أن منشأة ملعب الشهيد معاوية كانت تعد من أفضل المنشآت على مستوى البلاد ، إلا أنه أثناء الحرب تعرض للتخريب ، قبل أن تعتمد الحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة مبلغاً وقدره 550 مليون ريال لإعادة تأهيل أرضيته واستبدالها بالعشب الصناعي، إضافة إلى تأهيل المدرجات والإنارة والمقصورة وتوفير العديد من المعدات الفنية الأخرى.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى