بالصور.. حزام لحج يضبط استبدال أكياس إغاثة بعلامة تجارية

> تبن «الأيام» خاص

> كشفت قوات الحزام الأمني بلحج، أمس، عملية استحواذ على مواد غذائية مخصصة للإغاثة والمساعدات مقدمة من برنامج الغذاء العالمي، عن طريق شركة تجارية تستبدل شعار الغذاء العالمي بشعارها وتبيعها في السوق.

وقال المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني: "إن دورية أمنية تابعةً لقوات الحزام الأمني بلحج، قامت بتنفيذ حملة تفتيش على الهناجر والمستودعات في منطقة اللحوم بمديرية دارسعد شمال العاصمة عدن".

وأشار المكتب الإعلامي إلى أن قوات الحزام الأمني اكتشفت أثناء تفتيشها لأحد الهناجر التابعة لمجموعة شركة هائل سعيد أنعم عن وجود كميات كبيرة من الدقيق وزيت الطبخ والفاصوليا التي تقدمها منظمة الغذاء العالمي.

مشيرة إلى أنه يجرى في داخل الهنجر إفراغ الدقيق الأبيض من الأكياس التي تحمل شعار منظمة الغذاء العالمي إلى داخل أكياس خاصة تحمل علامة تجارية محلية، حيث توجد في الهنجر كمية كبيرة من الأكياس الإغاثية التي تم تفريغها.


وقال المكتب الإعلامي للحزام الأمني بلحج: "إنه وبحسب المسئول عن الهنجر الذي تتم في داخله عملية تخزين واستبدال المواد الإغاثية، فإنه تم استبدال 48 ألف كيس دقيق يحمل شعار منظمة الغذاء العالمي، وتعبئتها بأكياس خاصة بشركة هائل سعيد أنعم".


مضيفاً: "تبين أثناء التحقيق أنهم يقومون بعملية الاستبدال بحسب توجيهات إدارة الشركة".

تجدر الإشارة إلى أن قوات الحزام الأمني في لحج فتحت تحقيقاً في الواقعة استعداداً لإحالة المضبوطات إلى الجهات المختصة والتواصل مع الجهات التجارية المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية في الواقعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى