مدير كهرباء أبين: المديونية المستحقة 4 مليارات ريال

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> قال محمود مكيش، مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بأبين، إن مديونية المؤسسات العسكرية والأمنية ومرافق الدولة الأخرى إضافةً إلى مديونية القطاع المنزلي قد بلغت نحو أربعة مليارات ريال يمني، في الوقت الذي يعمل فيه فرع أبين في ظل ظروف صعبة، وإمكانيات محدودة لتقديم الخدمات لكافة قطاعات المحافظة.

وأوضح مكيش في تصريح لـ "الأيام" أن المؤسسة قد نفذت عددا من الحملات لفصل الربط العشوائي للتيار، وكذا للمتخلفين عن سداد الفواتير في مديريتي زنجبار وخنفر، خاصة بعد أن وصل فاقد الطاقة الكهربائية جراء الربط العشوائي إلى نحو 40 %، داعياً الأجهزة الأمنية للتعاون مع فرع المؤسسة في أبين لتوفير الحماية الأمنية عند القيام بحملات الفصل خاصةً، وأنهم قد طلبوا المساندة الأمنية لكن لم يحصلوا عليها حتى الآن.

ونوّه إلى أن "فرع المؤسسة في أبين يعاني جملة من الصعوبات التي جعلتها عاجزة عن تقديم خدماتها بالشكل المطلوب لمواجهة متطلبات توفير الطاقة الكهربائية في المحافظة".

واختتم مكيش تصريحه بمناشدة جميع المستفيدين من خدمات المؤسسة إلى سرعة سداد الفواتير الشهرية والالتزام بالسداد حتى لا تضطر المؤسسة آسفة إلى التوقف عن تقديم خدماتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى