380 معلما وموجها ينهون دورة في الإدارة الصفية بطور الباحة

> طور الباحة «الأيام» خاص

> اختتمت بثانوية الصديق بمديرية طور الباحة، اليوم، دورة الإدارة الصفية وقياس التقويم استمرت تسعة أيام، ضمن مشروع تحسين التعليم الممول من الوكالة الأمريكية، وإشراف منظمة اليونيسيف.

وخلال فترة الدورة تلقى (380) معلماً وموجهاً جملة من المعارف والمفاهيم في كيفية إدارة الصف، وقياس التقويم بما يخدم تحسين التعليم وتطوير مدارك التلاميذ، إضافة إلى متابعة الأثر ومدى تنفيذ المعلمين ما تدربوا عليه وتطبيقه في حصصهم الدراسية من قبل الموجهين المشاركين في الدورة.

وفي الحفل الختامي تحدث كبير المدربين د. محمد الذراحي، عن أهمية الدورة ومدى الاستيعاب والمشاركة من قبل المتدربين وحضورهم فترة الدورة دون انقطاع، واصفاً ذلك بأنه دليل على حبهم لأداء رسالتهم وجديتهم في اكتساب المهارات والمفاهيم في سبيل تحسين أدائهم.

الجدير بالذكر أن مشروع تحسين التعليم الممول من الوكالة الأمريكية وإشراف منظمة اليونيسيف ينفذ في خمس محافظات (عدن، لحج، أبين، شبوة، الضالع) بواقع مديرية من كل محافظة، وقد اختيرت مديرية طور الباحة لتنفيذ المشروع، حيث تم الانتهاء من البرنامج التدريبي "الدعم النفسي وإنتاج الوسائل التعليمية وحقيبة إستراتيجية التعلم النشط".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى