الوزير البكري يؤكد مشاركة اليمن في خليجي 24 ويرفض الضغط على الاتحاد

> الرياض «الأيام» خاص :

> * أكد الأخ نايف البكري وزير الشباب والرياضة مشاركة اليمن في (خليجي 24) حيث تلقى الاتحاد العام لكرة القدم دعماً معنوياً كبيراً من قبل وزارة الشباب والرياضة لرفض أي ضغوط تستهدف الانسحاب من بطولة خليجي 24 ، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 24 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر المقبلين .. جاء ذلك بعد ضغوط قوية مورست على الحكومة اليمنية من أجل عدم المشاركة في كأس خليجي 24 التي ستقام في قطر ومقاطعته.

* هذا وقد جدد وزير الشباب والرياضة نايف البكري رفضه التام لهذه الضغوط ، مؤكداً على ضرورة مشاركة المنتخب الوطني في كأس خليجي 24 في قطر ، وأن اليمن ليست معنية بالمقاطعة ، ولا دخل للرياضة بالسياسة ، وأنه قام بالتواصل مع نائب رئيس اتحاد كرة القدم الأخ حسن باشنفر وأبلغه تأييده لتوجه الاتحاد بالمشاركة.

* كما أكد البكري على ضرورة إعداد المنتخب الوطني ، من أجل تقديم صورة مشرفة عن اليمن ، مشيراً إلى استعداد وزارته لتقديم كافة التسهيلات للإتحاد .. وأن هذه الخطوة تأتي منسجمة تماماً مع رغبة الشارع الرياضي الذي يطالب الاتحاد العام لكرة القدم بعدم الاستسلام للضغوط السياسية ، والحرص على إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في خليجي 24 التي ستقام في قطر خلال الفترة من 24 نوفمبر إلى 6 ديسمبر القادمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى