الأجهزة الأمنية في الخبر بأبين تعقد اجتماعا هاما

> الخبر «الأيام» خاص

> عقدت قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع بقطاع الخبر أبين، أمس، في مقر الحزام بمنطقة الخبر برئاسة جمال منصور شدة، قائد الحزام الأمني لقطاع الخبر، اجتماعاً هاماً لمناقشة الصعوبات التي يواجهها القطاع.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التعاون المشترك بين قيادة وضباط وأفراد الحزام الأمني والتدخل السريع لتعزيز الدور الأمني ورفع الجاهزية القتالية في قطاع الخبر.

من جانبه، تحدث محمد معمس، قائد المحور وقائد التدخل السريع قائلاً: "نحث قادة السرايا والنقاط على بذل مزيد من الجهد في أداء واجبهم وحث أفرادهم على ذلك والانضباط في تقديم الخدمات للمواطنين، وكذلك الالتزام بالزي العسكري المخصص لهم أثناء تأدية واجبهم.

هذا وناقش الاجتماع قضية المنشقين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، كما استمعت قيادة الحزام والتدخل السريع في الخبر إلى المشاكل والصعوبات التي يعاني منها الأفراد في الميدان، ومنها تأخر استلام الراتب لشهريّ أغسطس وديسمبر، ووعدت القيادة بحل كل الإشكاليات التي يعاني منها قطاع الخبر.

حضر الاجتماع كل من: ركن القوة البشرية، سالم حيدرة المرقشي، وركن التموين، محمد المسهرج، وركن عمليات القطاع أحمد جرادة، وقادة السرايا والنقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى