قائد حزام أحور يلتقي القيادات الميدانية ويتفقد الأداء الأمني

> أحور «الأيام» حمدي العمودي

> يواصل قائد الحزام الأمني بمديرية أحور، العقيد مهدي حنتوش، تفقد قوات الحزام الأمني والنقاط الأمنية وسير عملها وكذا محور قطاع مديرية أحور.

وخلال لقاءاته بالقيادات الأمنية بمعية نائبه، العقيد علي صالح جعيم، وقف العقيد حنتوش أمام الخطط والآليات التي تنفذها قوات الحزام الأمني الهادفة لتكريس أجواء الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمديرية. وجرى استعراض الإنجازات الأمنية التي تمت من خلالها قطع الطريق على الجماعات والتنظيمات الإرهابية ومنعهم من تحويل المديرية إلى ممر لتنقلاتهم، بما مكن القوات الأمنية والمقاومة الجنوبية بأحور من إحباط مخططات إثارة الفتنة وسرعة الفصل فيها ومحاربة ظواهر التهريب والممنوعات بالمديرية.

وعلى صعيد العمل الإداري الداخلي، ناقش العقيد حنتوش مع القيادات الأمنية خطط بناء وتطوير قوات الحزام الأمني في قطاع مديرية أحور بما يعود على تعزيز الأمن والاستقرار، ومعالجة كافة التحديات والصعوبات التي تواجه عمل قوات الحزام الأمني ورفع مستوى أدائها في القطاع.

وأشاد حنتوش بقيادات قوات الحزام الأمني في قطاع محور أحور وبالعزيمة والإرادة التي يمتلكها أفراد وضباط قوات الحزام الأمني في عملية التصدي لمن يحاول العبث بالأمن والاستقرار، وتأكيدهم لمبدأ سيادة القانون على الجميع، واعداً إياهم بتذليل كآفة الصعوبات التي تواجههم، وتؤثر سلباً على سير أداء قوات الحزام الأمني في قطاع مديرية أحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى