قائد القوات الإماراتية بعدن يلتقي قيادات العمالقة

> «الأيام» غرفة الأخبار

> التقى قائد قوات التحالف العربي، العميد راشد الغفلي، في عدن، أمس، عدداً من قيادات ألوية العمالقة الجنوبية، بالتزامن مع إعلان السعودية تسلمها قيادة التحالف في عدن وإعادة نشر القوات وفق متطلبات العمليات الحالية.

وذكر الموقع الرسمي لألوية العمالقة أن العميد الغلفي التقى القائد العام لجبهة الساحل الغربي، الشيخ علي سالم الحسني، قائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي، وقائد اللواء الثالث عمالقة العميد عبدالرحمن اللحجي، وقائد اللواء ثالث مشاة العميد بسام المحضار.

وأفادت "العمالقة" أن اللقاء بحث "جوانب متعلقة بالأوضاع والتطورات العسكرية في جبهات القتال التي تحرص دولة الإمارات العربية على الاهتمام بها ومتابعتها وكان لها دور فعّال وبارز في دعم الجبهات التي حققت انتصارات ساحقة ضد مليشيات الحوثي".

ووفقاً للموقع فإن قيادات العمالقة شكرت العميد الركن راشد الغفلي وكل القيادة الإماراتية على الجهود الجبارة التي قدموها لكل المقاتلين، وعلى "تعاملهم الأخوي والأخلاقي الذي جعل المقاتلين يشعرون أنهم جزء منهم"، مرحبين في الوقت ذاته بقيادة القوات السعودية التي "أملوا أن تحذوا حذو القوات الإماراتية التي تعاملت مع إخوانهم اليمنيين بروح الأخوة الصادقة والداعمة واستطاعت قيادة سير العمليات العسكرية بكل نجاح واقتدار".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى