تربية لحج تكرم الشخصية الاجتماعية والقضائية عادل القاضي

> الحوطة «الأيام» خاص

> كرمت إدارة مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج، اليوم، الشخصية الاجتماعية والقضائية، عادل نصر عبدان القاضي، أحد الأعضاء المؤسسين لجمعية "يافع للعمل والإنجاز" نظير الجهود والأنشطة المبذولة في الجانب الاجتماعي والخيري وما يقدمه من دعم للعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة.

وسلّم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، د. محمد سعيد الزعوري، شهادة تقديرية لـ "عادل القاضي، لقاء جهوده المبذولة بدعم العملية التربوية والتعليمية.



ويعد القاضي من الشخصيات التي ساندت وقدمت الكثير لمدارس المحافظة، سواءً من خلال عضويته في مجالس الآباء في العديد من مدارس المحافظة أو من خلال تبنيه أعمالاً خيرية داعمة، والتي كان آخرها تقديم (315) حقيبة مدرسية مع مستلزماتها المدرسية للتلميذات الأشد فقراً في عدد من مدارس مديرية تُبن.

وأشاد د. الزعوري، أثناء عملية التكريم، بما تقدمه مؤسسة "يافع للعمل والإنجاز" من دعم للمجال التربوي وتبنى العديد من الأعمال الخيرية التي تستهدف عشرات الأسر الفقيرة في المحافظة.

حضر التكريم السفير خالد الحصني المدير التنفيذي لمؤسسة يافع للعمل والإنجاز، ومدير إدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية بلحج، وفاء محضار، وأحمد الوالي، منسق المنظمات الدولية في المؤسسة، وعدد من القيادات التربوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى