الحوتري يطمئن على صحة الإعلامي شداد علي ماطر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، العميد عبدالله الحوتري، صباح أمس، بزيارة للإعلامي شداد علي ماطر، مدير إذاعة أبين سابقاً في منزله بمدينة جعار، للاطمئنان على صحته بعد تعرضه مؤخراً لجلطة دماغية ألزمته الفراش.

وثمن الحوتري عالياً الدور الكبير الذي قدمه الإعلامي شداد علي ماطر، خلال مشوار عمله الطويل كمدير عام لإذاعة أبين المحلية، والجهود الجبارة التي بذلها في مجال العمل الإذاعي وجهوده في إعادة بث إذاعة أبين بعد توقفه خلال حرب عامي 86م و94م، حيث كانت بصماته واضحة للعيان.

وخلال زيارته تبادل العميد الحوتري الحديث مع الإعلامي شداد، واطمأن على صحته وتمنى له الشفاء العاجل، معبراً عن أسفه الشديد لما وصل إلية كوادر ومبدعو الجنوب من الإهمال واللامبالاة من قبل الجهات المختصة، وعدم تقدير ما قدموه للوطن.

من جانبه، عبّر الإعلامي شداد على ماطر عن سعادته بزيارة العميد عبدالله الحوتري، وعدّ ذلك لفتة كريمة من قيادة المجلس الانتقالي بأبين للاطمئنان عن الكوادر والمناضلين والاهتمام بهم.

ويعد الإعلامي شداد علي ماطر، الحاصل على ماجستير صحافة وإعلام، واحداً من الكوادر الإعلامية التي تميزت بعملها الإعلامي في إدارة إذاعة أبين لأكثر من ثلاثة وعشرين عاماً، تميز خلالها بالعطاء والإبداع، متحدياً كل الصعوبات والعقبات التي كان يضعها أمامه نظام صنعاء الذي سعى عدة مرات لإيقاف بث إذاعة أبين، إلا أن إرادة الإعلامي شداد ماطر وطاقم إذاعة أبين كانت أقوى، حيث واصلوا العمل واستمر بث إذاعة أبين بعد حرب 94 الظالمة على الجنوب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى