بعثة منتخب جامعة سيئون لكرة قدم الصالات تغادر إلى الإمارات

> أبوظبي «الأيام» عمار باتيس :

> * غادرت مساء أمس الأول الثلاثاء عبر مطار سيئون الدولي ، بعثة منتخب جامعة سيئون ، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك للمشاركة في (بطولة التسامح للجامعات العربية لكرة قدم الصالات) ، التي ستقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح ، الرئيس الفخري للاتحاد العربي للرياضة الجامعية ، والتي تستمر من 30 أكتوبر الجاري إلى 7 نوفمبر المقبل ، بمشاركة (14) دولة ، وذلك تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعام التسامح.

* ويترأس بعثة منتخب جامعة سيئون الأخ الدكتور رياض عبد الرحمن رئيس جامعة سيئون لشؤون الطلاب ، ويرافقه في البعثة الأخوان : مدير مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت الأخ علي يسلم باشعيب ، ومدرب الفريق وجدي مطران ، إلى جانب اللاعبين : وضاح الجابري ، فيصل بن غانم ، إدريس سويدان ، عبد المجيد بن علي الحاج ، عيسى بن حريز ، عبد المانع عتور ، محمد فوزي ، بشار مسعود ، وأكرم عنبر.

* وكان منتخب جامعة سيئون ، الذي يمثل بلادنا في هذه البطولة ، قد خاض خلال الفترة الماضية عدداً من المباريات الودية في معسكره الداخلي الذي أقامه بمدينة سيئون ، وحصصاً تدريبية مكثفة ومتنوعة على فترتين صباحية ومسائية ، وذلك لرفع جاهزيته البدنية والفنية ، علماً أن توليفة المنتخب تضم مزيجاً من لاعبي الخبرة وبعض العناصر الشابة الجيدة.

* هذا وستشهد البطولة مشاركة (13) منتخباً إلى جانب منتخب اليمن للجامعات وهم : الإمارات (البلد المستضيف) ، السعودية ، مصر ، الجزائز ، عمان ، الكويت ، الأردن ، فلسطين ، السودان ، العراق ، البحرين ، سوريا ، والمغرب .. وستقام جميع مباريات البطولة في الصالة الرئيسية بنادي الجزيرة في أبو ظبي.

* الجدير بالذكر أن النسخة الماضية من البطولة حملت إسم المغفور له بإذن الله (الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان) ـ طيّب الله ثراه ـ كما شهدت مشاركة منتخب جامعة حضرموت الذي تم دمج عناصره بلاعبي منتخبي جامعتي المكلا وسيئون ، وتأهل الفريق آنذاك إلى دور الثمانية ، قبل أن يودع البطولة على يد منتخب جامعة الأردن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى