العقلة: تأجيل التوقيع على اتفاق جدة مؤامرة كبرى

> الضالع «الأيام» خاص

> قال القيادي في المقاومة الجنوبية عضو المجلس الانتقالي، العقيد طاهر مسعد العقلة، إن تأجيل التوقيع على اتفاق جدة بين المجلس الانتقالي وحكومة الشرعية مؤامرة كبيرة تنفذها حكومة الشرعية بقيادة حزب الإصلاح وبالتوافق مع الحوثيين ودعم قطري، منبهاً إلى أن تلك المؤامرة تسعى إلى فتح جبهات جديدة لاحتلال الضالع.

وأضاف العقيد العقلة: "إنه بموجب هذه المؤامرة سيجري تعزيز قوات تابعة للشرعية وحزب الإصلاح بقوات عسكرية من مأرب للتوجّه إلى شبوة من أجل السيطرة على محافظة أبين ثم عدن"، مؤكداً أن ما حصل، أمس الأول، في أبين والضالع "هو دليل على الاتفاق الذي تم بين حكومة الشرعية وحزب الإصلاح والحوثيين لإفشال اتفاق جدة".

وطالب العقيد العقلة دول التحالف، ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والمندوب الأممي، بأن يدركوا أن حكومة الفساد وحزب الإصلاح الإخونجي، وبرعاية قطرية، يريدون إفشال اتفاق جدة وزعزعة الوضع في اليمن والمنطقة كاملة من أجل سيطرة إيران على المنطقة.

وقال العقيد العقلة: "على الجميع أن يدرك حقيقة أنه لا سلام في المنطقة بوجود عناصر إرهابية تقودها حكومة الشرعية وحزب الإصلاح بدعم قطري، ولا سلام في المنطقة إلا باستعادة دولة الجنوب باعتبارها خط دفاعي أول للمنطقة برمتها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى