ألوية العمالقة: نجاح الاتفاق تصحيح للأخطاء وإنهاء للتوترات

«الأيام» غرفة الأخبار

باركت قيادة ألوية العمالقة اتفاق الرياض، بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، والذي وقعت مراسيمه، أمس الأول، في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

ودعت، في بيان نشره موقعها الرسمي، الجميع إلى توحيد الجهود والعمل بمسؤولية على خدمة الشعب والوطن، ولمّ الصف نحو استكمال تحرير الأراضي اليمنية من سيطرة الميليشيات الحوثية الموالية لإيران، مثمنة الدور المحوري والبارز للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في إنجاح الاتفاق لتصحيح الأخطاء وإنهاء التوترات التي حدثت مؤخراً في المحافظات الجنوبية.

نص البيان:
"بسم الله الرحمن الرحيم {واعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلَا تَفَرَّقُوا، وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنْتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا، كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ}. تُبارك قيادة قوات ألوية العمالقة اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي، والذي جرى يوم أمس (أمس الأول)، الموافق 5 نوفمبر 2019، برعاية كريمة واهتمام من رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وبإشراف من سمو ولي العهد وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان. وندعو الجميع إلى توحيد الجهود والعمل بمسؤولية على خدمة الشعب والوطن، ولمّ الصف نحو استكمال تحرير الأراضي اليمنية من سيطرة الميليشيات الحوثية الموالية لإيران. كما أننا ندعو جميع القوات إلى الاستفادة من اتفاق الرياض واعتباره الفرصة الملائمة لإعلان الحرب الأخيرة على ميليشيات الحوثي والخلاص منها إلى الأبد. ونثمِّن الدور المحوري والبارز للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في نجاح الاتفاق لتصحيح الأخطاء وإنهاء التوترات التي حدثت مؤخراً في المحافظات الجنوبية، في الوقت الذي تلعب دوراً بارزاً في صناعة السلام وإنهاء الصراعات الجانبية التي لا تخدم أحد سوى ميليشيات الحوثي والدول الداعمة لها".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى