مهرجان الأغنية الوطنية العاشر.. الشيخ عثمان بالمركز الأول وصيرة الوصيف

عدن «الأيام» غازي النقيب

نظم في مدرسة أوسان بالمعلا، صباح أمس، مهرجان الأغنية الوطنية العاشر، الذي تنظمه إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة لطلاب وطالبات مدارس عدن، ضمن خطة النشاط للعام الدراسي 2019 - 2020م، بحضور مدير عام المكتب، د. محمد الرقيبي.

وخلال فقرات المهرجان، قدم الطلاب والطالبات المشاركون في المهرجان لوحات فنية جميلة بأصواتهم التي تغنت للوطن، نقلت الحاضرين إلى حالة من الدهشة والإعجاب وجذبت اهتمامهم بروعة ما قدمته تلك الأصوات من أحاسيس وطنية وإنسانية عظيمة، كانت تراقبها لجنة تحكيم بقيادة الفنان رامي نبيه.

وكانت قد برزت خلال المنافسة بين الأصوات الجميلة، ثلاثة أصوات بمستوى واحد وهي التي مثلت مديريات: الشيخ عثمان، صيرة، المنصورة، ما جعل لجنة التحكيم تبحث عن فقرة إضافية لحسم النتيجة وتحديد مستوى الريادة بين المتنافسين، وهي مرحلة انتهت بمنح الشيخ عثمان المركز (الأول) وصيرة المركز التالي (الوصيف).

وفي ختام المهرجان تم تكريم فريق الشيخ عثمان بكأس ودرع المركز الأول، وصيرة بكأس ودرع المركز الثاني، كما تم تكريم رؤساء الأقسام بالمديريات ومديرة مدرسة أوسان ومشرف النشاط، لدورهم المهم في ترتيب وتنظيم المهرجان وتهيئة الأجواء لإقامة الفعالية.

إلى ذلك جرى الإعلان عن احتفالية مبسطة ستقام بمكتب التربية والتعليم، يوم غد الأحد، يقوم خلالها مدير عام مكتب التربية والتعليم، د. محمد الرقيبي، بتكريم الأوائل الثلاثة في المهرجان بمبلغ رمزي.

حضر المهرجان مدير إدارة الأنشطة، خالد هيثم، ورئيس شعبة التدريب، مايسة عشيش، ورئيس شعبة التعليم، نبيل عبد المجيد، ومدير إدارة التعليم الأهلي، جلال ديبان، ومدير إدارة التربية بالمعلا، عبدالرحيم جاوي، رئيس دائرة الشباب بالمجلس الانتقالي كابتن شرف محفوظ، رئيس دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة، إشتياق محمد سعد.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى