منتخبنا للشباب يتطلعون لحسم التأهل لنهائيات آسيا من بوابة قطر

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> * يتطلع منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في تصفيات كأس آسيا وحسم بطاقة التأهل المباشر إلى النهائيات وذلك عندما يواجه المنتخب القطري مساء اليوم الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الثانية، ويحتاج منتخبنا الذي بات حتى الآن ضمن أفضل (5) منتخبات صاحبة المركز الثاني بالتصفيات، إلى الفوز لحسم الصدارة والتأهل المباشر للنهائيات الآسيوية التي تستضيفها أوزبكستان في العام القادم 2020م، حيث يحتل المركز الثاني برصيد (6) نقاط، خلف نظيره المنتخب القطري المتصدر بفارق الأهداف والذي يكفيه التعادل للبقاء في الصدارة ونيل التأهل المباشر.

* وقدم شباب منتخبنا مستويات قوية منذ انطلاق التصفيات توجوها بانتصارين ثمينين على منتخبي تركمانستان بهدفين لهدف وسريلانكا بثلاثة أهداف دون رد .. وقد اعتبر مدرب منتخبنا الكابتن (أمين السنيني) أن مواجهة اليوم هامة ومصيرية وصعبة، لكونها ستكون أمام منتخب قطر المتصدر وصاحب الأرض والجمهور، مؤكداً أن لاعبيه سيخوضون اللقاء بشعار الفوز ولا شيء غيره.

* وقال السنيني في مؤتمر صحفي أمس: "ندرك تماماً أهمية المباراة وصعوبتها، إذ أن منتخب قطر يعتبر من أقوى منتخبات المجموعة التي يتصدرها بفارق الأهداف، فضلاً عن أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره".
* وأضاف قائلاً : "إستعدينا للمواجهة عقب الفوز على سريلانكا مباشرة، واللاعبون في حالة فنية وبدنية ونفسية جيدة وهدفنا الفوز وحسم الصدارة والتأهل المباشر، وهذا ما سنسعى إلى تحقيقه اليوم".

* من جانبه .. أكد مدرب منتخب قطر (فابيو سيزار) أن المباراة ستكون قوية وصعبة وهي بمثابة النهائي .. لافتاً إلى أن فريقه لديه ما يكفي لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل المباشر للنهائيات الآسيوية.
* هذا .. وينص نظام التصفيات إلى تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الـ (11)، بالإضافة إلى أفضل (4) منتخبات تحتل المركز الثاني من بين هذه المجموعات، إلى جانب المستضيف منتخب أوزبكستان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى