فعاليات رياضية احتفاء بذكرى 30 نوفمبر بالحوطة

> الحوطة «الأيام» خاص

> دشن كل من د. محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم، وأنيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة، أمس، بمدرسة الزهراء فعاليات الدوري الرياضي.

تأتي الفعاليات ابتهاجاً بقدوم الذكرى 52 للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر بمشاركة 230 طالباً وطالبة يمثلون 14 مدرسة حكومية وأهلية يتنافسون في (ألعاب القوى للبنين والبنات - كرة القدم للبنين - لعبة الشطرنج للبنات - لعبة تنس الطاولة للبنات - المسابقة الفكرية للبنين والبنات).

فعاليات رياضية احتفاء بذكرى 30 نوفمبر بالحوطة
فعاليات رياضية احتفاء بذكرى 30 نوفمبر بالحوطة

وفي اليوم الأول من المسابقات الرياضية، تمكنت المتسابقة بشرى خالد حيدرة من مدرسة خديجة تحقيق المركز الأول في سباق العدو 50 متراً فيما حققت المتسابقة نور سالم علي من مدرسة النهضة الأهلية المركز الثاني، والمركز الثالث كان من نصيب المتسابقة عائشة فهمي محمد من مدرسة النجاح الأهلية، كما حققت متسابقات مدرسة أسماء للبنات المركز الأول في سباق التتابع.

تقام الفعاليات والمسابقات الرياضية بالشراكة ما بين إدارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة بمديرية الحوطة وبدعم من السلطة المحلية بالمديرية.

حضر التدشين منصور الروضي مدير إدارة الشباب والرياضة في مديرية الحوطة، ود. إنتصار السقاف مدير إدارة الجودة والاعتماد، ومحمد البرحي مدير إدارة الأنشطة، ومحمد الشاطري مدير إدارة شؤون الطلاب، ومارسيل محمد عبدالباري رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية التعليم عدن، وعبدالله شمل مدير إدارة التربية والتعليم بالحوطة، وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى