شادي جمال يؤكد انضمامه إلى صفوف نادي الصحة بتعز

> تعز «الأيام» خاص :

> * أكد اللاعب الدولي السابق (شادي جمال) انضمامه إلى صفوف فريق نادي الصحة في تعز، للمشاركة معه في بطولة (دوري شركة طيران الملكة بلقيس) لأندية محافظة تعز حيث يحتل فريق أزرق الحالمة (الصحة) المركز السادس والأخير في قائمة الترتيب بدون نقاط.

* وفي تصريح خص به صحيفة «الأيام» أوضح اللاعب (شادي جمال) أنه يقوم حاليًا ببرنامج تدريبي مكثف، من أجل رفع معدل لياقته البدنية واستعادة جاهزيته الفنية تمهيداً للمشاركة في المباريات الرسمية القادمة بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب بسبب توقف المسابقات والأنشطة الرياضية نتيجة للحرب .. مشيرًا إلى أنه سيبذل كل جهده من أجل مساعدة ومساندة فريقه "الصحة"، برفقه زملائه اللاعبين في إطار منافسات بطولة دوري شركة طيران بلقيس الكروية ، مؤكداً في الوقت نفسه على قدرته على مواصلة العطاء في المرحلة القادمة.. مختتماً تصريحه بأنه متشوق جداً للعودة إلى البساط الأخضر من جديد بعد فترة من الابتعاد.

* الجدير بالإشارة أن اللاعب الدولي السابق (شادي جمال) بدأ مشواره الرياضي في صفوف النادي الأهلي التعزي، قبل أن يخوض عدة تجارب إحترافية ناجحة أبرزها مع فرق : الصقر ، تلال عدن ، رشيد تعز ، وشباب الجيل ليعود بعدها إلى (ناديه الأم أهلي تعز)، كما مثل المنتخبات الوطنية في عدة مناسبات، ويعد (شادي جمال) هو صاحب أول هدف يمني في بطولة كأس الخليج العربي، حينما سجله في شباك المنتخب العماني في مباراة افتتاح دورة كأس الخليج الـ 16 التي أقيمت في دولة الكويت عام 2004.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى