تعادل سلبي بين وحدة عدن والتلال في أربعينية الفقيد معاذ السهل

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * إستضاف ملعب باوزير التابع لنادي شمسان عصر أمس الأحد فعالية الوفاء في أربعينية الفقيد معاذ يحيى السهل والتي أقيمت بتنظيم من إدارة نادي التلال الرياضي وبإشراف من اتحاد كرة القدم بعدن وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية وجمهور غفير.

* فعالية الأربعينية التي نظمت وفاء للفقيد معاذ يحيى السهل لاعب فريقي شباب التلال والجلاء، زينت المباراة التي جمعت قطبي الكرة العدنية وحدة عدن والتلال، والتي رسم من خلالها لاعبو الفريقين أسمى معاني الوفاء للفقيد معاذ السهل، الذي فارق الحياة في أحد مستشفيات العاصمة المصرية (القاهرة) بعد إصابته بذبحة صدرية.

* تفاصيل المباراة الكروية التي انتظرها عشاق كرة القدم في العاصمة عدن، والتي حظيت بحضور جماهيري كبير توافد من كل المناطق شهدت فواصل من المتعة والروعة ولكن النتيجة كانت التعادل السلبي من دون أهداف، ففي شوط المباراة الاول لم يقدم الفريقان ما كان متوقعاً منهم وخاصة على صعيد الجانب الهجومي، إذ ظهر الحذر واضحاً منذ الانطلاقة الاولى للمباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب فانعدمت الخطورة الحقيقية على المرميين مع وجود بعض المحاولات الخجولة التي لم تشكل خطراً لينتهي الشوط سلبيا أداء ونتيجة.

* وفي شوط المباراة الثاني لم يتغير الأداء كثيرا واستمر الحذر غير المبرر من الطرفين، لكون المباراة ذات طابع ودي ، على الرغم من التغييرات التي أجراها مدربو الفريقين في هذا الشوط من أجل خطف هدف ينعش الجماهير التي حضرت بكثافة، لكن هذا اللقاء ظل يسوده التعادل السلبي إلى نهايته .. وقد أدار هذه المباراة الإخوة الحكام الجيدون : خالد أمين ، علاء البدوي ، وأحمد الوحيشي .. فيما كان الحكم عدنان محمد حكما رابعا.

* وعقب النهاية تسلم قائدا الفريقين (فيصل باهرمز) قائد التلال و(أسامة سعيد ناصر) قائد وحدة عدن كأس المناسبة ليقوما بإهدائه لأسرة الفقيد حيث تسلمه والده يحيى السهل.
* حضر المباراة الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة والمهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وعادل الحالمي قائد المقاومة الجنوبية ووالد الفقيد الدكتور يحيى السهل وعدد من قيادات الاتحادات والأندية الرياضية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى