عرض عسكري خلال تخرج دفعة للحزام الأمني بلحج

> تبن «الأيام» خاص

>
اختتمت، أمس، الدورة التدريبية الثالثة لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج "دفعة الشهيد راجح بن نصور" بعرض عسكري مهيب في معسكر الشهيد أبو اليمامة بمنطقة اللحوم في تبن بلحج.


وحث قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، العميد جلال الربيعي، خلال الحفل، خريجي الدورة على بذل طاقاتهم وجهودهم لخدمة أمن الوطن والمواطن، كما بعث بتحية تقدير واعتزاز إلى أرواح الشهداء الأبرار الذين ساهموا بتضحياتهم وإخلاصهم في عزة الوطن ورفعته وأمنه واستقراره، مؤكداً بأنهم دوماً أحياء في قلوب الجميع وأن تضحياتهم محل تقدير وفخر كبير.


وشدد الربيعي على "استمرار قوات الحزام الأمني في خوض الحرب ضد الإرهاب بكافة ميليشياته وتنظيماته وأدواته إلى جوار أشقائنا في التحالف العربي، حتى القضاء على هذه الآفة المدمرة، مؤكداً رسوخ العزيمة من أجل مواصلة مسيرة العبور إلى المستقبل، وتحمّل كامل المسؤولية من أجل النهوض بوطننا الجنوبي والحفاظ على مصالحه ومكتسباته العليا.


وقدّم الربيعي الشكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على تأييدهم ودعمهم اللا محدود لقوات الحزام الأمني من أجل تحقيق أمن واستقرار المحافظات الجنوبية.

وفي ختام الحفل، كرّمت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، ممثلة بقائد القوات في المحافظة العميد جلال الربيعي، وقائد أركان القوات في المحافظة العقيد حسين السعيدي، الأوائل في الدورة، وخريجي الدورة، بشهادات التخريج، وشهادات تقديرية، كما تم تكريم مسؤول الدورة، والمدربين والمشرفين عليها بشهادات تقديرية.


وقد شهد حفل التخرج حضور قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، وقيادات أمنية رفيعة في عدن ولحج، في مقدمتهم مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد، وأركان قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العقيد حسين السعيدي، والقيادي في ألوية الدعم والإسناد محسن الوالي، والنقيب محمد محمود الردفاني قائد الكتيبة الأولى حزم، النقيب رامي الصمدي (أبو مهتم) قائد الكتيبة الرابعة حزم، ونقيب مفيد اليهري مدير إصلاحية سجن المنصورة المركزي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى