مؤسسة البرنس للتنمية تحتفل بالذكرى الأولى لانطلاقها

عدن «الأيام» خاص

نظمت مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية بالعاصمة عدن، أمس، حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكرى الأولى لانطلاق المؤسسة برعاية كريمة من المجلس الانتقالي.

وفي مستهل الحفل، ألقى المدير التنفيذي للمؤسسة، أ. عبدالناصر القاضي، كلمة أشار فيها إلى أهداف المؤسسة التي تأسست عليها، مؤكداً أنها تسير بخطى ثابتة نحو تعزيز العمل الإنساني في خدمة الفئات الفقيرة والمحتاجة وأسر الشهداء والجرحى والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، موضحاً اهتمام المؤسسة بالبرامج التعليمية والثقافية والصحية والمهنية إضافة إلى المساهمة في تطوير وتنمية المجتمع.

فيما أكد المدير العام للمؤسسة، مساعد الحريري، أن المؤسسة قطعت شوطاً كبيراً - منذ تأسيسها في نوفمبر العام الماضي 2018م - في مسيرة العطاء والخير وخدمة الفئات المحتاجة، مشدداً على ضرورة تكاثف الجهود من أجل دعم أنشطة المؤسسة والوصول بها إلى مستوى الريادة في العمل التنموي والإنساني بالعاصمة عدن، معرباً عن تطلعه لإسهام المؤسسة في تقديم أفضل البرامج والخدمات للفئات المستهدفة.

من جانب آخر، ثمّن كل من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن أيوب أبوبكر، ومستشار وزارة الإدارة المحلية منسق اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه، ومستشار محافظة عدن أبوبكر الميسري، دور مؤسسة البرنس في رعاية الأسر الفقيرة والنازحة والشهداء والجرحى وتقديم الخدمات الإغاثية للتخفيف من معاناتهم، مشيرين إلى أهمية دعم تلك الفئات وتوفير سبل الحياة الكريمة ومساندتهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد، مؤكدين أهمية الاحتفاء بالذكرى الأولى لتأسيس المؤسسة إبرازاً لدورها الإنساني والمجتمعي الفاعل في المجتمع.

بدورها، أثنت كلمة اتحاد عام المرأة الجنوبية التي ألقتها أ. ندى العوبلي على اهتمام مؤسسة البرنس بتشجيع المرأة في العمل الخيري وتوفير ما تحتاجه مادياً ومعنوياً وتقديم العناية بأمهات وبنات وزوجات الشهداء والجرحى وحفظ العيش الكريم لهن في أروع صور التكافل الاجتماعي، شاكرة جهودها لتقديم مختلف الخدمات الإنسانية والتوعية والتنموية الوطنية التي شملت كل مديريات مدينة عدن.

تخلل الحفل وصلات فنية للمتألق معاذ الأصبحي وفقرات استعراضية متنوعة مقدمة من طلاب مدارس الحنين وقصائد شعرية من الشاعرين أبو صقر السقلدي وحنان عبدالرحمن، كما تم استعرض ريبورتاج لأهم أنشطة المؤسسة والبرامج والمشاريع منذ التأسيس.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد القيادات الأمنية بالعاصمة عدن والشخصيات الاجتماعية، تم تكريم عدد من المبرزين والمهتمين بالعمل المجتمعي والجهات الداعمة لنجاح أنشطة وخدمات المؤسسة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى