السفير الأمريكي يشيد بالتجربة الحضرمية في حفظ الأمن والتنمية

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

> قال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية، هشام الجابري، في تصريح صحفي له عقب زيارة السفير الأمريكي في اليمن، كريستوفر هنزل، للمكلا عاصمة محافظة حضرموت، إن هذه الزيارة الرسمية حملت الكثير من المعاني والرسائل المهمة وما شهدته حضرموت من نجاحات على الصعيدين الأمني والتنموي.

موضحاً أن تلك المعاني والرسائل، التي تحملها زيارة السفير هنزل توضيح حجم الثقة التي حظيت بها حضرموت، بقيادتها وقواتها، خصوصاً بعد الدور الكبير الذي قامت به في مكافحة قوى الإرهاب في مناطق ساحل حضرموت، بعد أن كان هماً يؤرق العالم.

وأضاف: "إن هذه الثقة الدولية أتت بعد تضحيات جسام بذلها ضباط وأفراد المنطقة العسكرية الثانية، وعائلاتهم من خلفهم، وتضحيات ودعم دول التحالف العربي، التي كانت سبباً في تلك النجاحات العظيمة، وعملت على فرض الأمن والاستقرار بمديريات ساحل حضرموت.

هذا وقد أشاد السفير الأمريكي بتجربة حضرموت في حفظ الأمن والتنمية ومكافحة الإرهاب، واصفاً إياها بالتجربة الفريدة والنموذجية.

جاء ذلك خلال لقائه، منذ يومين، بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وعدد من القادة العسكريين والمدنيين بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى