حكام كرة قدم عدن يهددون بتعليق نشاطهم التحكيمي

> عدن «الأيام» خاص

> * هدد حكام كرة القدم بالعاصمة عدن بتعليق نشاطهم حتى يتم تعيين سكرتير جديد للجنة، وذلك بعد الشكوى السابقة التي قدموها ضد سكرتير لجنة الحكام الأخ أمين ناصر، والتي اتهموه فيها بارتكاب العديد من الخروقات والمخالفات التي من شأنها التأثير السلبي على اللجنة وكذلك عدم الانسجام الذي سينعكس سلباً على مستوى الحكام.

* وقد طالب حكام محافظة عدن في رسالتهم المقدمة لرئيس اتحاد كرة القدم في عدن بضرورة النظر باهتمام للشكوى المقدمة من قبلهم ضد (أمين)، وذلك بما يخدم مصالح الحكام، خاصة وأنهم سبق أن رفعوا شكوى ضد سكرتيراللجنة إلا أنهم تفاجأوا بتعيينه مرة أخرى في نفس المنصب، دون الأخذ في الاعتبار الشكوى المقدمة ضده من قبل الحكام، وعليه فإن الحكام سيعلنون تعليق نشاطهم حتى يتم تعيين سكرتير جديد يكون مقبولاً لدى أغلبية الحكام .. وكان اتحاد كرة قدم عدن برئاسة الأخ قحطان باعوضة قد أصدر الأسبوع الماضي قراراً بتعيين حسين محمد السقاف رئيساً جديداً للجنة الحكام، بعد قبول استقالة كل من رئيس اللجنة السابق الحكم علي الحسني وكذلك الحكم نائل عوشان من عضوية اللجنة، والإبقاء على الحكم المعتزل أمين ناصر سكرتيراًُ.

* هذا ، وقد طالب الحكام في الأيام الماضية أثناء لقائهم برئيس لجنة المسابقات عضو اتحاد كرة القدم بعدن الأخ أسامة باحشوان بحل اللجنة بشكل كامل وتعيين لجنة توافقية يختارها الحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى