الثلاثاء.. تدشين بطولات رياضية في الذكرى 50 لتأسيس البنك الاهلي

> عدن «الأيام» خاص

> * تستعد إدارة البنك الأهلي اليمني ، التي ستحتفل في الأيام القادمة باليوبيل الذهبي، والذكرى الـ 50 لتأسيسه، بتنظيم وإقامة العديد من المناشط والفعاليات الرياضية في ألعاب تنافسية مختلفة ستشارك فيها شريحة واسعة من الشباب والرياضيين، وستدشن إدارة البنك الأهلي اليمني بإشراف الاتحادات الرياضية في العاصمة عدن موسماً للألعاب والمسابقات الرياضية تزامناً مع الذكرى 50 لتأسيس البنك، بافتتاح ثلاث بطولات رياضية في ألعاب الملاكمة وسباق الدراجات الهوائية ومنافسات سباق الضاحية، وبعض الفعاليات المصاحبة التي ستقام في يومي الثلاثاء والأربعاء 26 و27 نوفمبر الجاري.

* وقد إنعقد في مقر البنك الأهلي اليمني بكريتر عدن لقاء جمع الأخ معن الصياد مدير التسويق بالبنك الأهلي مع مجموعة من الإعلاميين ومسؤلي الصفحات الرياضية في الصحف المحلية، وذلك لمناقشة التحضيرات والترتيبات، وتفنيد المهام وإقرار الآلية، التي سيعتمد عليها الفريق الإعلامي في التنفيذ لإظهار الحدث بثوب قشيب وإخراجه بالشكل النموذجي والمميز .. وقد حث الأخ معن الصياد في اللقاء الذي جمعه بالاعلاميين على بذل جهود مضاعفة، والعمل بطريقة احترافية سبق وأن تم الاعتماد عليها في التغطيات الرياضية السابقة .. مشيداً بدور الزملاء الاعلاميين في تغطية النشاطات على وجه الخصوص، وحيا دور الاعلام الهام والمحوري الذي يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية في إنجاح أي فعالية ونشاط.

* وتمنى الأخ معن الصياد في الختام من الجميع التعاون والتفاعل مع الحدث والعمل كفريق واحد من أجل هدف موحد وهو إعادة الرونق والبهاء للحبيبة عدن .. بالإضافة إلى تنشيط الشباب التواق لممارسة النشاط الرياضي .. مقدماً الوعد، نيابة عنه وعن إدارة البنك بمواصلة الاهتمام بالجانب الرياضي، وتنظيم البطولات والمسابقات الرياضية في الفترة القريبة القادمة .. مشيراً إلى أن بعض الخطط والمشاريع الرياضية الأخرى التي ستتبناها إدارة البنك الأهلي اليمني سيتم الإفصاح عنها في وقتها المناسب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى